أماكن تسوق

أفضل 3 محلات تأجير فساتين سواريه في ٦ أكتوبر

أفضل 3 محلات تأجير فساتين سواريه في ٦ أكتوبر

تختلف كل محافظة في جمهورية مصر العربية بتنوع المحلات والخدمات من وجود مصانع وشركات وأماكن للتفصيل للملابس الرجالى البدل والجواكيت والقمصان والبلوفرات وعباءات للنزول بها للصلاة والبناطيل للخروج بها وهي بناطيل جينز وبناطيل قماش للبدل، ويوجد لملابس للنساء تشمل العباءات وبناطيل للمنزل وملابس داخلية وبجامات وجلابيات وعباءات استقبال وعباءات أخرى للخروج وملابس للرضع من سلوبتات صغيرة بألوان رائعة الأحمر والأبيض ولون البمبي والأخضر وبناطيل للمنزل صغيرة وصنع وبيع البطاطين الصغيرة واللحاف والأحذية وأخرى الجوارب للنساء أيضا والرجال والأطفال لمن يزيد عمرهم فوق خمسة عشرة عاما والمقاسات المحيرة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات تأجير فساتين سواريه في ٦ أكتوبر.

أفضل محلات تأجير فساتين سواريه في ٦ أكتوبر

يمكنكم الشراء من أفخم محلات تأجير فساتين سواريه أو الشراء منهم بأرخص الأسعار تصل إلى ٢٠٠٠ جنيه مصري و١٥٠٠ جنيه مصري ومنها للتأجير سعرها يصل إلى ١٠٠٠ جنيه مصري وأقل من ذلك السعر، ويوجد محلات خاصة لتأجير فساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وأخرى لحضور أعياد الميلاد والمناسبات التي تأتي في وقت عاجل وقصير فعند الوصول سيتم الاختيار بما يناسب الذوق والسعر فجميع ما تريدون متواجد، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات تأجير فساتين سواريه في ٦ أكتوبر.

اتيلية طاطا

أتيلية طاطا به الكثير من الملابس للسهرات للنساء والفتيات والبنات وبجميع الألوان والمقاسات، ويوجد أيضا فساتين للزفاف وللخطوبة وفساتين لكتب الكتاب وغيرها.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : ٧ عمارات السرايا، ٦ أكتوبر.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

أتيلية فرحة

الأتيلية به الكثير من الأقسام فبه قسم خاص لملابس الفتيات والبنات وهي فساتين السهرة وقسم آخر للنساء فيتنوع بجميع المقاسات الخاصة والأسعار في المكان يتناسب مع الجميع.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : الحي السابع، ٦ أكتوبر الجيزة.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 محلات تأجير فساتين سواريه في ٦ أكتوبر
أفضل 3 محلات تأجير فساتين سواريه في ٦ أكتوبر

أتيلية كوين

الأتيلية من أكبر الأتيليهات  في ستة أكتوبر فيحتوى على ملابس المناسبات للنساء والفتيات والبنات، وفساتين الخطوبة والزفاف والسهرات.

معلومات عن الأتيلية

العنوان  : الحي العاشر السادس من أكتوبر.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١ مساء إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى