أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات ساعات للبيع في الإمارات

أفضل 3 محلات ساعات للبيع في الإمارات

تعتبر الإمارات من أجمل الدول العربية حيث تهتم بتطوير الأماكن السياحية وإفتتاح العديد من المحلات التجارية والمولات والفنادق الفخمة بتصميمات مميزة ويأتي الكثير من السياح لزيارة الإمارات لقضاء وقت ممتع وللتنزه مع الأصدقاء والعائلة وشراء الملابس والأحذية والشنط والهدايا القيمة حيث يوجد محلات مخصصة لبيع الهدايا وبيع الساعات الراقية بتصميمات عالمية وموديلات مستوردة ترضي جميع الأذواق وبأسعار متوسطة ورمزية في متناول الجميع، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات ساعات للبيع في الإمارات.

أفضل محلات ساعات للبيع في الإمارات

تم إفتتاح العديد من محلات بيع الساعات بموديلات مستوردة وعالمية وتصميمات راقية وأسعار مميزة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ساعات للبيع في الإمارات.

محل أوميجا في ياس مول

يقدم محل أوميجا تشكيلة مميزة من الساعات بماركات مستوردة منها ساعات فولاذية وذهبية وساعات ضد الماء مخصصة للسباحة ومنها رياضية حيث يتم تصميمها بأشكال راقية تناسب النساء ومنها مخصصة للرجال ترضي جميع الأذواق، وهي من الإكسسوارات تعطي مظهر راقي ومميز.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في ياس مول، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :4710 565 02

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

محل سواتش في الوحدة مول

هي من المحلات التي تم ترشيحها لك في الإمارات لشراء ما يناسبك من الموديلات الرائعة التي يتم عرضها بطريقة مميزة لسهولة التسوق ومنها موديلات مستوردة بتصميمات مشهورة وعالمية لتناسب النساء وموديلات للرجال، ويوجد فريق مميز في المحل لمساعدة الزبائن وتقديم خدمة راقية وتغليف الساعة وتقديم خدمة سرعة البيع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الوحدة مول، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :9260 443 02

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

أفضل 3 محلات ساعات للبيع في الإمارات
أفضل 3 محلات ساعات للبيع في الإمارات

توكيل رولكس

يقدم المحل ساعات فخمة بتشكيلات جديدة ومستوردة بماركات تجارية مشهورة وتعتبر ساعات رولكس من أعلى الأسعار في الأسواق فهي تتميز بالرقي والفخامة ويتم صناعة الساعات بمنتجات ومعادن أصلية وعالية السعر وبطريقة يدوية لترضي وتناسب جميع الأذواق، ويتم بيع العديد من الموديلات التي تناسب النساء والرجال في المحل وبأسعار معقولة ومتوسطة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في مشرف مول، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :0500 642 02

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى