أماكن تسوق

أفضل 3 محلات سواريه في شارع أبوقير

أفضل 3 محلات سواريه في شارع أبوقير

شارع أبوقير في محافظة الإسكندرية يتميز بالعديد من الأماكن والمحلات وأكبر المولات الذي يوجد به فساتين وعباءات للنساء وعباءات أخرى للأطفال وأسدالات للصلاة وبها محلات تقوم ببيع ملابس داخلية من جميع المقاسات للأطفال وللرجال والنساء، كما يوجد محلات تقوم ببيع الأحذية والحقائب منها للرضع لوضع بها مستلزماتهم من الببرونة والملابس الداخلية وغيارات إضافية للمولود وسرائر الرضع كما يوجد محلات خاصة للرجال لبيع الجواكيت والبلوفرات والبدل للذهاب بها إلى العمل وأيضا للمناسبات كحفلات الخطوبة وحفلات الزفاف، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات سواريه في شارع أبوقير.

أفضل محلات سواريه في شارع أبوقير

لشراء فساتين سواريه لحضور بها حفلات الزفاف والخطوبة وأعياد الميلاد وأيضا لحضور حفلات كتب الكتاب وغيرها، كما يوجد محلات مخصصة لبيع الأحذية بجميع المقاسات للرجال وللنساء والأطفال وللرضع مقاسات صغيرة معينة لهم وحقائب للرضع يوضع بها الملابس والببرونة وغيرها ويوجد محلات يباع بها فساتين للخروج للنساء وللأطفال ومولات خاصة ببيع السجاد والمفروشات للنساء وللعرائس كما يوجد محلات مخصصة لبيع الأجهزة المنزلية جميعها وبالعروض والخصومات والتخفيضات الرائعة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات سواريه في شارع أبوقير.

محل جوبير

محل جوبير يعتبر من أهم المحلات في شارع أبوقير فيتميز بالسرعة في توصيل الملابس للعملاء ولهم سرعة أيضا في احضار جميع ما تريدون عند الوصول للمحل.

معلومات عن المحل

العنوان  : لوران شارع أبوقير أمام قباني للأثاث برج العائلة الدور الثاني بجوار مسجد شعراوي.

رقم الاتصال  :0100 015 5464

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 1 مساء إلى الساعة 10 مساء.

محل سواريه لفستان السهرة

محل سواريه به جميع أنواع فستان السهرة للمحجبات وللمنتقبات وفساتين للأفراح كالزواج والأعياد منها عيد الكبير وعيد الصغير وعيد الميلاد.

معلومات عن المحل

العنوان  : 477 أبو قير، بولكلي، قسم الرمل، الإسكندرية  أبو قير.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

أفضل 3 محلات سواريه في شارع أبوقير
أفضل 3 محلات سواريه في شارع أبوقير

محل فياض فاشون

محل فياض فاشون له العديد من الفروع في مختلف الأماكن داخل محافظة الإسكندرية فبه الكثير من الملابس الداخلية للأطفال وللنساء، كما يوجد قسم كبير متخصص في تأجير الفساتين للخطوبة وغيرها.

معلومات عن المحل

العنوان  : 6XJ4+87G، أبو قير، فلمنج، قسم ثان الرمل، الإسكندرية 5450110.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 12 مساء إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى