أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات شنط تقليد درجة أولى في الإمارات

أفضل 3 محلات شنط تقليد درجة أولى في الإمارات

عند اختيار وشراء الشنط بمختلف الأنواع والأشكال فيجب أن تبحثون على أفضل الخامات والأنواع من الشنط فهي عبارة عن درجات منها درجة أولى ومنها درجة تانية بسعر أرخص وبخامة وجودة أقل، فيوجد في محلات دولة الإمارات العربية المتحدة شنط درجة أولى ولكن تقليد الأصلي وبخامة عالية جدا كخامات الأمريكية والخامات الفرنسية وغيرها الكثير، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات شنط تقليد درجة أولى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أفضل محلات شنط تقليد درجة أولى في الإمارات

يوجد في جميع المدن داخل دولة الإمارات العربية المتحدة كمدن الشارقة والعين وغيرها فيوجد محلات متعددة لبيع شنط السفر بأنواع وألوان كثيرة، فمنها شنط بعجل بموديل مختلف عن العادي وعجل بنوع وخامة بسيطة ويوجد شنط لليد خاصة بالسفر لوضع فيها اكسسوارات والجوال والسندوتشات والمياه والأموال فهي كبيرة وشنط للخروج بها داخل البلد للنساء وللأطفال وللرجال ويوجد أيضا أحذية للرجال للخروج بها وأنواع خاصة للعمل وأحذية للأطفال للمدارس وغيرها وللنساء للزفاف والخطوبة والعديد من الأشياء الهامة تباع في المحلات، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات شنط تقليد درجة أولى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

محل CAT

محل قطة من المحلات الكبيرة والذي يكون بها شنط درجة أولى وأحذية مصممة بأعلى الخامات والماركات، ويوجد في المحل نظارات شمسية وأحذية بجميع المقاسات للأطفال الأولاد والرجال.

معلومات عن المحل

العنوان : 7833+P54 – شارع خالد بن الوليد – المنخول – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :‏‪+971 4 334 0845‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

محل Samsonite

المحل عبارة عن مول كبير يحتوى على شنط للسفر بجميع المقاسات والأحجام وبجميع أيضا الموديلات الأمريكية والموديلات اليابانية، وموديلات أخرى بسيطة محلية ويقوم الحل بيع ماركات متعددة من الساعات للأيد بأسعار عالية ومنها أسعار متوسطة.

معلومات عن المحل

العنوان : Dubai Mall – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :‏‪+971 4 339 8690‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 محلات شنط تقليد درجة أولى في الإمارات

محل Antler

المحل يقوم بعمل عروض وخصومات على المنتجات الكثيرة كشنط السفر والتي تكون درجة أولى، ويوجد شنط للخروج بها للرجال والأولاد كبيرة للظهر وشنط أخرى في الأيد.

معلومات عن المحل

العنوان : Unit LG – 146 – 5 – شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :‏‪+971 4 330 8200‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى