أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات شنط سفر في دبي

أفضل 3 محلات شنط سفر في دبي

تتميز مدينة دبي بالتوسع الكبير والخدمات الكثيرة وكثرة المحلات بها فمنها محلات لبيع الملابس والشنط بجميع أشكالها وألوانها وماركاتها الأوروبية والأمريكية وماركة المحلية، ويوجد في المحلات أحذية للنساء وللرجال وللأطفال من أحذية للمناسبات في الأفراح والخطوبة والسهرات وأحذية منها للخروج والسفر فمنها بكعب للنساء ومنها مريحة للتحرك بكل سهولة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات شنط سفر في مدينة دبي.

أفضل محلات شنط سفر في دبي

قبل التوجه والذهاب للسفر فيجب اختيار أفضل حقيبة كبيرة وحقيبة مريحة للرحلات، فيوجد في المحل حقائب بعجلات وبتشكيلة كبيرة وواسعة وحقائب من الصغيرة والمتوسطة كما تعتبر مدينة دبي من أكبر المدن التي تتميز بوجود مولات لبيع ملابس كالعباءات والفساتين والبناطيل والحقائب اليد وحقائب الظهر وملابس للأطفال من جواكيت وتي شيرتات وملابس للرجال فمنها البدل الرائعة والتي لها الكثير والعديد من الخامات، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات شنط سفر في مدينة دبي.

محل جاشنمال

محل جاشنمال يعتبر من أكبر وأضخم الشركات التي تصدر للمحلات والمولات حقائب للسفر وبها أكثر من مائة علامة تجارية، كما له المحل فروع متعددة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتشكيلة أيضا متنوعة من مستلزمات الخاصة بالمنزل.

معلومات عن المحل

العنوان : ديرة سيتي سنتر، شارع الاتحاد، مدينة دبي.

رقم الاتصال :2156 250 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١ صباحا بعد منتصف الليل.

محل وايت بيجون للتجارة

عند التفكير في السفر فذلك لم يكتمل من غير حقائب خاصة للسفر فيوجد في محل وايت بيجون للتجارة، ويوجد حقائب خفيفة عند حملها في الأيد وذلك لجودتها العالية ومقاومتها للمياه والسعر يناسب الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : السبخة ديرة، مدينة دبي.

رقم الاتصال :5822 226 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ ونصف صباحا إلى الساعة ١٠ ونصف مساء.

أفضل 3 محلات شنط سفر في دبي

محل ريموا

يتميز محل ريموا على أنه أكبر الأماكن لبيع حقائب للسفر في مدينة دبي بحقائب عصرية وفريدة وبأجمل الألوان، ويوجد في المحل اكسسوارات خاصة بالسفر متنوعة فالحقائب جميعها عملية ومناسبة للتنقل بشكل يومي.

معلومات عن المحل

العنوان : الطابق الأرضي، فاشون أفينيو، دبي مول، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، داون تاون دبي.

رقم الاتصال :7391 584 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى