أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات عروض الهدايا في دبي

أفضل 3 محلات عروض الهدايا في دبي

يهتم الكثير من الناس بشراء أفضل الهدايا في المناسبات المميزة والعائلية وشراء الهدايا للأزواج حيث يوجد أكبر المحلات المشهورة في دبي لتوفير جميع أنواع الهدايا من العطور بروائح مميزة وأنواع مستوردة ومستحضرات التجميل والمكياج والسلاسل والانسيال والخواتم الفضة ومنها ذهب صيني وغيرها من الهدايا المميزة بأسعار متوسطة ومعقولة في متناول الجميع, لذلك يتم البحث عن أفضل محلات كبيرة بها جميع الهدايا, وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات عروض الهدايا في دبي.

أفضل محلات عروض الهدايا في دبي

تم افتتاح العديد من المحلات المتخصصة لبيع مستلزمات الهدايا والعطور والمكياج وجميع الهدايا المستوردة وبسعر معقول ورمزي, وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات عروض الهدايا في دبي.

محل سيفورا

هو من أفضل المحلات الكبيرة لبيع جميع الهدايا الراقية والمميزة لجميع المناسبات للاهداء في الخطوبة والزفاف وحفلات التخرج وشراء الزوج هدية مميزة لزوجته, ويوجد فريق محترف من العاملين لتقديم المساعدة عند الشراء من أرقى الهدايا وبسعر مناسب ورمزي يناسب الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في دبي, الامارات العربية المتحدة, .Jumeirah Beach Residence JBR The Beach 

رقم الهاتف للتواصل : +971 4 430 2757 

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

محل The Perfect Gift

هو محل متخصص لبيع الهدايا بجميع أنواعها من العطور والمكياج والاكسسوارات اللازمة والتحف المنزلية وغيرها من المستلزمات اللازمة من الهدايا, ويتميز المحل بالتصميم الراقي والمساحة المناسبة لعرض أكبر تشكيلة من الهدايا, ويوجد فريق متعاون لسرعة الرد على الزبائن والبيع بأسعار متوسطة ومعقولة حسب الهدايا ويمكن تغليفها في شنط راقية.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في دبي – الإمارات العربية المتحدة – الوصل.

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

أفضل 3 محلات عروض الهدايا في دبي
أفضل 3 محلات عروض الهدايا في دبي

محل Land Gift Center

هو من أفضل المحلات الكبيرة التي تقدم جميع الهدايا الراقية والفخمة التي تناسب جميع المناسبات العائلية من المكياج والعطور المستوردة بروائح رائعة ومميزة, ويوجد فريق متعاون لسرعة تقديم الخدمات والمساعدة في شراء الهدايا وتغليفها بطريقة رائعة ووضعها في شنط هدايا فخمة وتكون الأسعار متوسطة ورمزية في متناول الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في ديرة – السبخة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل : +971 4 226 7946

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى