أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات فساتين أطفال رخيصة في جدة

أفضل 3 محلات فساتين أطفال رخيصة في جدة

عند شراء فساتين أطفال يظهر الحيرة الشديدة على الأمهات للتدقيق على شراء فستان للأطفال فخم وله سعر متوسط والحيرة تزداد عند عدم وجود المقاس المطلوب والطول لجميع أعمار الأطفال من خمس سنوات لأقل من ذلك أو أكثر، فيتوفر في المحلات مصممين أزياء عالميين لتفصيل النوع والموديل الذي يناسب الطفل وبالشكل الملائم لهم واختيار الإكسسوارات المناسبة للفستان من خلال هذه المحلات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين أطفال رخيصة في مدينة جدة.

فساتين أطفال رخيصة في جدة

تحتوى مدينة جدة على محلات كبيرة ومولات أيضا فيها ملابس لجميع المراحل العمرية من أطفال الرضع إلى السيدات وكبار السن وبجميع المقاسات متوفرة وبكثرة، كما يوجد في المحلات فساتين أطفال فخمة في مدينة جدة بأروع الأشكال والألوان التي لها ميزة ونادرا وجودها في باقي المدن داخل المملكة العربية السعودية فمن هذه الفساتين الطويل وله شكل مختلف وألوان متداخله مع بعض وفساتين أخرى قصيرة لمن يفضلون الشكل المختلف، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين أطفال رخيصة في مدينة جدة.

محل روجوكورال بوتيك

محل روجوكورال بوتيك أكبر محلات في مدينة جدة تحتوى على ملابس للأطفال من ملابس داخلية وفساتين مختلفة وموديلات وتشكيلات رائعة، والمحل يوجد به موظفين وعمال يقوموا بمساعدة المواطنين في اختيار المطلوب.

معلومات عن المحل

العنوان : حي شارع آمنة بنت وهب، النعيم، جدة 23621.

رقم الاتصال :+966 54 229 6003

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 5 مساء إلى الساعة 11 مساء.

محل عزيز كيدز

محل عزيز كيدز من أهم المحلات الكبيرة في مدينة جدة والذي به أقسام متعددة فمنها قسم لبيع فساتين السهرة لأطفال وبيع فساتين الخروج وقسم أخر لتفصيل القماش وعمل بها ملابس للمنزل.

معلومات عن المحل

العنوان : G649+H98، الفيحاء، جدة 22245، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :966554554497

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 1ونصف مساء إلى الساعة 11 ونصف مساء.

أفضل 3 محلات فساتين أطفال رخيصة في جدة

محل فانسي كلوزيت

محل فانسي كلوزيت يحتوى المحل على الكثير من الملابس للأطفال من ملابس داخلية وملابس للخروج وفساتين للسهرة، ويوجد في المحل فساتين للمناسبات كأعياد الميلاد والأفراح وغيرها.

معلومات عن المحل

العنوان : الأمير ماجد، حي الفيحاء، جدة 22245، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966 56 532 7638

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 5 مساء إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى