أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين أعراس في السد

أفضل 3 محلات فساتين أعراس في السد

منطقة السد بها محلات لفساتين الأعراس من فساتين الزفاف اللون الأبيض الجميل والطرح التي تحتوي على تل وجوبير وبشكل رائع ويوجد فساتين للخطوبة وفساتين ليوم الميلاد وهي السهرات وفساتين ليوم الزواج من جميع الألوان كاللون الأحمر والأبيض والأصفر والأخضر، ويوجد محلات بها بلوفرات وجواكيت وعباءات للرجال وللنساء من جميع الألوان ويوجد محلات بها ملابس داخلية ملونه ومنها لون أبيض فقط لجميع المقاسات ومحلات بها ملابس للرضع من ملابس داخلية وسلوبتات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين أعراس في السد.

أفضل محلات فساتين أعراس في السد

الكثير من المواطنين يذهبون إلى محلات للبحث على أفضل أنواع الفساتين للعرائس وهي فساتين زفاف كما أن الأصدقاء والعائلة يبحثون أيضا على أنواع من الفساتين لحضور بها المناسبة وهي فساتين سهرة كفساتين الخطوبة وفساتين الزواج، ويوجد ملابس لجميع فئات المجتمع من ملابس داخلية وبلوفرات وعباءات وجواكيت وتي شيرتات وبناطيل جينز وبناطيل قماش ويوجد محلات مخصصة للرجال لاحتوائها على البدل للخروج بها ولحضور بها مناسبات متعددة من زفاف وخطوبة وغيرها الكثير، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين أعراس في السد.

محل Dorive fashion

المحل به العديد من الفساتين والأشكال والأنواع وبأعلى مستوي فمنها فساتين زفاف وفساتين خطوبة وفساتين للخروج والأسعار مناسبة للجميع.

معلومات عن المحل

العنوان  : 7GF2+GMF, Street, الدوحة، قطر.

رقم الاتصال  :‏‪+974 7030 5666‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل Glamour

المحل يوجد به فساتين للزفاف وفساتين للخطوبة وفساتين للمناسبات وهي للسهرات المتعددة ومن أجمل الأنواع والأشكال موجودة في المحل للسيدات والفتيات وللبنات.

معلومات عن المحل

العنوان  : 7F8X+8JQ، الدوحة، قطر.

رقم الاتصال  :‏‪+974 4443 8080‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين أعراس في السد
أفضل 3 محلات فساتين أعراس في السد

محل loomi

المحل به جميع أنواع الفساتين من فساتين الخروج وفساتين الخطوبة وفساتين الزفاف وبجميع المقاسات وهي مصنوعة من التل والجوبير.

معلومات عن المحل

العنوان  : Royal Plaza Mall 1st Floor، شارع السد، الدوحة، قطر.

رقم الاتصال  :‏‪+974 4436 8112‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى