أماكن في قطر

أفضل 3 محلات فساتين أعراس في السد

أفضل 3 محلات فساتين أعراس في السد

تهتم الكثير من العرائس والفتيات بالبحث عن أفضل محلات بيع فساتين الأعراس في السد قطر بموديلات أوروبية حديثة وموديلات فرنسية والكثير من الموديلات الرائعة والمميزة لتناسب الزفاف والأفراح والحفلات وغيرها من المناسبات وبسعر مناسب ومميز، ويوجد الكثير من أفضل محلات بيع فساتين أعراس في قطر، وسوف نوضح لكم أفضل محلات فساتين أعراس في السد.

أفضل محلات فساتين أعراس في السد

يوجد العديد من أفضل محلات بيع فساتين أعراس بسعر رمزي، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين أعراس في السد.

محل Gorgeous Couture

هو متجر لبيع ملابس السيدات بجميع التصميمات وبيع فساتين الأعراس التي تناسب الخطوبة والزفاف والحفلات المميزة والمناسبات العائلية بجانب بيع الأحذية المطرزة لتناسب الأفراح والحفلات وبأسعار تناسب جميع العملاء.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 7GM2+2FG، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97466548449

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة العاشرة مساء.

محل Dorive fashion

هو محلات تقدم موديلات مستوردة من الفساتين الأعراس المنفوشة والطويلة والفساتين المطرزة، ويوجد بيع الطرح والإكسسوارات لتكتمل أناقة العرائس والفتيات وأفضل موظفين يقدم أفضل خدمة سريعة، ويتم عمل تخفيضات وعروض مستمرة طوال العام لتناسب جميع الزبائن.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 7GF2+GMF, Street, الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97470305666

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الثالثة عصرا إلى الساعة العاشرة مساء.

أفضل 3 محلات فساتين أعراس في السد
أفضل 3 محلات فساتين أعراس في السد

محل ZunGoor زنقور الدوحة

يقدم محل زنقور الدوحة أفضل خدمة لجميع الزبائن من العرائس والفتيات وتصميم الفساتين حسب الموديل المطلوب ويتم التسليم في الموعد المحدد للعميل، ويتميز المحل بتصميم أفضل الموديلات الحديثة التي تبحث عنها الكثير من الفتيات والعرائس وبأسعار مخفضة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97431392209

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الثالثة والنصف عصرا إلى الساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى