أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات فساتين بجدة

أفضل 3 محلات فساتين بجدة

يعتبر من أفضل محلات فساتين الخروج والمناسبات في مدينة جدة فهي تحتوي على محلات متنوعة وكثيرة بأذواق وستايلات تناسب الجميع، وبجانب فساتين الخروج فساتين للسهرات وفساتين أخرى للسوارية بشكل بسيط ورقيق وبأرخص الأسعار عن المحلات في المدن الأخرى وتتميز أيضا هذه المحلات بوجود أنواع كثيرة من الأقمشة للتفصيل من النوع المفضل وبالشكل واللون المميز، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين في مدينة جدة.

أفضل محلات فساتين بجدة

تتمتع محلات فساتين جدة بوجود بها فساتين بأرخص ثمن وبتشكيلة كبيرة من فساتين الأطفال البنات وفساتين النساء وجميع المقاسات متوفرة في هذه المحلات، كما يوجد قسم خاص لاختيار فستان الزفاف وفستان الخطوبة وفستان آخر لمناسبة وهو تشكيلة كبيرة من الفساتين البسيطة الرقيقة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين في مدينة جدة.

محل فيمي ناين

محل فيمي ناين من أفضل المحلات للملابس الخروج للنساء والفساتين تتناسب مع المرأة العصرية، والمحل يوجد به فساتين للبيع بمختلف الأذواق كفساتين السوارية وفساتين الزفاف وغيرها الكثير داخل المحل.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الأندلس، مدينة جدة.

رقم الاتصال :+966 800 244 4404

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل.

محل ملك السهرات للفساتين

في مدينة جدة يوجد محل لفساتين السهرة ومن أفضل المحلات لفساتين الزفاف وفساتين مختلفة أخرى بتصميم رائع ومميز وجميل، كما يوجد فساتين أخرى للسهرة بسعر رخيص وبتصميم عالي وفساتين أخرى للخروج بها في كل مكان وللأطفال والنساء وبجميع المقاسات.

معلومات عن المحل

العنوان : البلد 2919 زقاق الخضر، مدينة جدة.

رقم الاتصال : 00966533446645

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 9:30 مساء ويوم الجمعة مغلق.

أفضل 3 محلات فساتين بجدة
أفضل 3 محلات فساتين بجدة

محل نعومي لبيع الملابس النسائية

محل نعومي لبيع للملابس النسائية لبيع الملابس اللانجيري في مدينة جدة وبأفضل الأنواع والتشكيلات الرائعة، كما يوجد في المحل قسم كبير وخاص لملابس الخروج النساء والأطفال كالبناطيل والتي شيرتات والفساتين بأجمل الأشكال والألوان وبأسعار منخفضة إلى متوسطة.

معلومات عن المحل

العنوان : الأمير ماجد الفيحاء، مدينة جدة.

رقم الاتصال :+966 12 630 3615

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى