أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات فساتين رخيصة في عجمان

أفضل 3 محلات فساتين رخيصة في عجمان

لكل من يبحث عن محلات لفساتين زفاف أو فساتين سهرة أو للخروج فذلك يوجد في أفضل محلات فساتين رخيصة ومن موديلات مميزة وبأسعار مناسبة، مدينة عجمان توفر وبكميات اقمشة لتفصيل الفساتين وبسعر رخيص باختيار ذلك من كتالوج به أنواع كثيرة للنساء وللبنات الصغار ولجميع الأعمار، وفي المقال سنوضح لكم أفضل محلات فساتين رخيصة في مدينة عجمان.

أفضل محلات فساتين رخيصة في عجمان

يتوفر في مدينة عجمان جميع محلات فساتين بسعر عالي ويوجد محلات بسعر وسط ومحلات بسعر رخيص وذلك يوجد وبكثرة لتوفير كل ما يحتاجه المواطنين والشراء من جميع الفئات العمرية، ويمكنكم شراء الفساتين بالشكل الملائم ومساعدة السيدات في اختيار من أفضل الأنواع وبالمقاس، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين رخيصة في مدينة عجمان.

محل سوق فساتين عجمان

يعتبر محل سوق فساتين عجمان من الأماكن المميزة لشراء أحدث أنواع الفساتين وبالسعر والخامة المعروضة في المكان والأفضل للنساء وللبنات، والمحل به فروع كثيرة في جميع أنحاء مدينة عجمان.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع بيروت، مدينة عجمان.

رقم الاتصال : ‏‪+971 52 221 9375‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل غاليريا مول

محل غاليريا مول واحد من الأماكن الكبيرة والمميزة في بيع أعلى أنواع من الفساتين وبجميع المقاسات وبسعر مناسب ومعقول للجميع، وله ميزة أيضا مهمة وهي بتوفير أنواع من الفساتين بجميع الأنواع و الألوان منها والمطرزة والتي لها رسومات رائعة للأطفال وقسم خاص لفساتين الزفاف والخطوبة.

معلومات عن المحل

العنوان : Gallaria Mall Industrial Area، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :+971509732952

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين رخيصة في عجمان
أفضل 3 محلات فساتين رخيصة في عجمان

محل روائع للأزياء عجمان

محل روائع للأزياء واحد من أهم الأماكن المميزة في توفير فساتين وبأنواع للعرائس وفساتين أخرى للسهرة سواريه وكل ما تريدون شراءه من فساتين للأطفال والنساء متوفر داخل المحل، والمميز في المحل بوجود موديلات أخرى وأنواع فساتين للزفاف وطرح للمحجبات تناسب الزفاف.

معلومات عن المعرض

العنوان : مدينة عجمان، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال : +97167482545

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى