أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين زفاف شارع العريش

أفضل 3 محلات فساتين زفاف شارع العريش

يعتبر شارع العريش له اقبال من خارج جمهورية مصر العربية ومن داخل البلد لزيارة الأماكن الجميلة والأهل والأصدقاء وللتعرف على مختلف المحلات والشراء منهم من جميع الأنواع والمنتجات والأصناف الذي يريدونها بسعر مناسب يصل إلى أقل من مائة جنية مصري، كما يوجد محلات تشمل بيع فساتين الزفاف من أجمل التشكيلات والموديلات الذي تم تصنيعها على أيدي متخصصين في عمل هذه الفساتين ويوجد اكسسوارات تهم ارتدائها مع الفستان لشكل أفضل، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين زفاف في شارع العريش.

أفضل محلات فساتين زفاف في العريش

في بعض الأوقات أو الأحيان يصعب الاختيار من الملابس وذلك لتوفرها بكثرة داخل المحلات فمنها للنساء العباءات وتي شيرتات والفساتين وفي المحلات ملابس للأطفال لكلا من الأولاد وللبنات من الفساتين الخروج والبناطيل والبلوفرات للأولاد وللبنات، وأماكن بها تفصيل فساتين زفاف دائما يبحث عنها النساء لعمل النوع والموديل والشكل الذي يليق وبالذوق للبنات والنساء كما يقوموا بعمل الفساتين الخطوبة ومتاح في المحلات الشراء بأنواع جاهزة ومتكاملة من الطرحة البيضاء والاكسسوارات والحذاء الأبيض وحذاء لون أخر لذوق التي تقوم بالشراء، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين زفاف في منطقة العريش.

محل كل الدنيا

محل كل الدنيا أكبر المحلات في العريش فبه فساتين للزفاف في العديد من الأقسام فمنه فساتين جميلة ورقيقة للأطفال وفساتين للرضع، وقسم كبير ويحتوي على الكثير من فساتين الخطوبة والسهرات وفساتين للنساء وللمحجبات.

معلومات عن المحل

العنوان  : 4RJ3+WHR، العريش، قسم ثالث، العريش، شمال سيناء، قسم ثالث العريش.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل Qween

محل الملكة من أشهر المحلات المتواجدة في العريش فبه طرح كبيرة وطرح أخرى صغيرة للمناسبات وللخروج، كما أنه يحتوى على الفساتين التل وبها جوبير كبير للخطوبة وفساتين أخرى رقيقة لكتب الكتاب وغيرها للزفاف.

معلومات عن المحل

العنوان  : 4RJ3+X76، العريش، قسم ثالث، العريش،، شمال سيناء،، قسم ثالث العريش.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 12 مساء إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين زفاف شارع العريش
أفضل 3 محلات فساتين زفاف شارع العريش

محل حمادة لفساتين الزفاف

محل حمادة خاص ببيع فساتين الزفاف بجميع الموديلات الأمريكية والموديلات التركية وموديلات أوروبية ويوجد موديلات محلية، ويوجد فساتين لحضور السهرات والمناسبات.

معلومات عن المحل

العنوان  : 4RJ3+X86، العريش، قسم ثالث العريش، شمال سيناء، قسم ثالث العريش.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 2 مساء إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى