أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين زفاف للإيجار بالكويت

أفضل 3 محلات فساتين زفاف للإيجار بالكويت

تتميز دولة الكويت بوجود جميع المستلزمات والفساتين الزفاف بجميع المقاسات للفتيات وللنساء وللبنات ويوجد محلات بها فساتين للسهرات لحضور بها حفلات زفاف ولحضور بها أيضا خطوبة ويوم ميلاد ويوم الزواج وبجميع الألوان متوفرة وبأحدث الموديلات والأشكال، كما يوجد محلات تحتوى على ملابس للرضع من السرائر والحقائب والأحذية الصغيرة الجميلة كما يوجد ملابس للأطفال من ملابس داخلية وملابس للخروج ومن أجمل الأنواع كما يوجد ملابس للرجال من البدل للذهاب بها للعمل وللمناسبات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين زفاف للإيجار في دولة الكويت.

أفضل محلات فساتين زفاف للإيجار بالكويت

يوجد في دولة الكويت العديد من محلات الفساتين للزفاف فمنها للإيجار ومنها للبيع وبسعر الجملة وسعر رخيص للجميع ويوجد محلات بها فساتين للخروج من جميع الأنواع والأشكال للنساء وللفتيات وللبنات، كما يوجد محلات بها عباءات نسائي وفساتين للخروج وملابس أخرى للأطفال من بلوفرات وعباءات صغيرة ويوجد أيضا ملابس للخروج تي شيرتات وسويت شيرت وملابس داخلية بجميع المقاسات للرجال وللنساء وللأطفال وأفضل الشركات تتعامل معهم، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين زفاف للإيجار في دولة الكويت.

محل ماشا لفساتين الزفاف

محل ماشا به جميع فساتين الزفاف ومن أفضل الموديلات العالمية والموديلات الأمريكية والموديلات التركية كما يوجد موديلات فرنسية وبجميع المقاسات المتوفرة.

معلومات عن المحل

العنوان  : شارع قتيبة بن مسلم، حولي 30000، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 9729 7929‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل بوتيك موف

محل بوتيك موف يحتوى على العديد من فساتين الزفاف وفساتين للسهرات لحضور بها حفلات الخطوبة وغيرها، كما يوجد في المحل ملابس داخلية وعباءات وفساتين خروج.

معلومات عن المحل

العنوان  : 2 St Hawally, شارع بيروت، حولي 20001، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 2262 8726‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 ونصف صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين زفاف للإيجار بالكويت
أفضل 3 محلات فساتين زفاف للإيجار بالكويت

محل طالب كوتور

جميع الفساتين والملابس في المحل مميزة وفريدة من نوعها فهي تحتوى على ألوان جذابة ولها طلة رائعة وجميلة وهي فساتين زفاف وفساتين خطوبة وفساتين ليوم الميلاد.

معلومات عن المحل

العنوان  : عمارة 13، قطعه 11 شارع واصل بن عطاء، الدور الأول، السالمية، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 9740 2004‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 1 مساء إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى