أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين زواج بالدمام

أفضل 3 محلات فساتين زواج بالدمام

مدينة الدمام بها العديد من المحلات لبيع فساتين الزواج وفساتين الخطوبة من أعلى الماركات العالمية والماركات الأمريكية والماركات المحلية والماركات التركية والماركات الأوروبية وبجميع المقاسات المتوفرة للنساء وللبنات وللفتيات، كما يوجد محلات بها ملابس داخلية للنساء وللرجال وللأطفال وملابس للبنات من فساتين خروج وبلوفرات وجواكيت وتي شيرتات وسويت شيرت كما يوجد محلات بها ملابس للرجال من بدل رجالي كالجواكيت والقمصان وبناطيل القماش وبجميع الألوان متاحة وبأسعار مناسبة للجميع، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين زواج في مدينة الدمام.

أفضل محلات فساتين زواج في الدمام

المملكة العربية السعودية بها الكثير من المحلات والمدن التي تتميز بتأسيس العديد من الخدمات للمواطنين من محلات بيع ملابس للبنات كالفساتين الخطوبة وفساتين للسهرات والملابس الداخلية ويوجد ملابس للمنزل من بجامات وجلابيات، كما يوجد ملابس للرجال من جواكيت وبلوفرات وبدل لحضور بها المناسبات كالخطوبة والزفاف والسهرات العديدة ويوجد ملابس للبنات والرضع من سرائر صغيرة وحذاء صغير وحقائب للتنقل بها من مكان لمكان ووضع جميع مستلزمات الرضع من ملابس داخلية وجلابيات وسلوبتات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين زواج في مدينة الدمام.

محل إيلكنس بوتيك

المحل كبير ويحتوى على كثير من الفساتين والبناطيل والبلوفرات للبنات والفتيات والنساء كما يوجد فساتين زفاف وفساتين خطوبة وبجميع المقاسات وللمقاسات المحيرة.

معلومات عن المحل

العنوان  : Khaleej Rd, الجوهرة، الدمام 32422، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 53 924 4452‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل فساتين عرايس حكاية سعادة

محل فساتين عرايس به كثير من الفساتين لحضور بها حفل الزفاف وحفل الخطوبة وفساتين لحفل الخطوبة وفساتين أخرى للسهرات من جميع المقاسات والأشكال والموديلات العالمية والموديلات الأمريكية.

معلومات عن المحل

العنوان  : C4W3+QHH، شارع 12،، الدواسر، الدمام 32241، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 59 547 7171‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين زواج بالدمام
أفضل 3 محلات فساتين زواج بالدمام

محل دار لازار

محل دار لازار به العديد من الأقسام قسم لبيع الفساتين الخطوبة والسهرات وقسم لبيع فساتين الزفاف، كما يوجد قسم لبيع البلوفرات والجواكيت والعباءات والملابس الداخلية.

معلومات عن المحل

العنوان  : مارينا مول، حي السلام، السلام، الدمام 32416، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 13 809 5219‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 4 مساء إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى