أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات فساتين سهرة رخيصة في جدة

أفضل 3 محلات فساتين سهرة رخيصة في جدة

يوجد العديد من المناسبات والتي تتنوع خلال العام فلا نستطيع ارتداء الزي نفسه في كل مرة فيوجد محلات للفساتين سهرة وبسعر رخيص في مدينة جدة، وهي من أرق وأعلى الموديلات في الأزياء والقماشة رائعة وراقية جدا وبألوان متعددة فمنها المطرز ومنها بألوان متداخله مع بعض ويمكنكم شراء أكثر من فستان وبماركات ممتازة والسعر يناسب الجميع، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سهرة رخيصة في مدينة جدة.

أفضل محلات فساتين سهرة رخيصة في جدة

لشراء فستان للسهرة أو التأجير فيوجد وبكثرة في إحدى المحلات للفساتين للنساء وللبنات ولجميع الأعمار، ويوجد في المحلات مكان خاص لفساتين الزفاف والخطوبة ومقاسات أخرى خاصة بصغار السن والمقاسات الأخرى الكبيرة وبأنواع للأقمشة تم اختيارها للفساتين بدقة وبصورة ممتازة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سهرة رخيصة في مدينة جدة.

محل الليلكي

محل الليلكي من أفخر وأكبر المحلات فبها أكبر تشكيلة من الفساتين السهرة وفساتين المناسبات فجميع ما يوجد في ذلك المحل لم تجدينه في محلات أخرى، فمن هذه الفساتين ذو قصات رائعة والأسعار رخيصة فإنها تتراوح ما بين سعر 800 ريال سعودي إلى سعر 1500 ريال سعودي والمحل يقدم العديد من الإكسسوارات لإطلالة مميزة.

معلومات عن المحل

العنوان : الباشا البلد شارع الملك عبدالعزيز، مدينة جدة.

رقم الاتصال :+966 12 604 3319

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء ويوم الجمعة مغلق.

فساتين سهرة

محل فساتين سهرة يتميز بوجود بداخله الأقمشة والتي تستخدم في صناعة الفساتين السهرة وفساتين الخطوبة وعمل فساتين للخروج، وفساتين السهرة كفستان بكتف واحد وفستان مصمم في الأزياء السورية وتتميز بالخامات الرخيصة والجودة العالية وبسعر يبدأ من مائة وخمسون إلى سعر ألف وخمسمائة ريال سعودي.

معلومات عن المحل

العنوان : F5JM+Q55 الذهب، مدينة جدة.

رقم الاتصال :+966 53 875 0227

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة رخيصة في جدة
أفضل 3 محلات فساتين سهرة رخيصة في جدة

محل لمسات مول لفساتين الافراح

محل لمسات مول لفساتين الأفراح من أجمل محلات الفساتين في مدينة جدة فيوجد به أفضل مصممي الأزياء لعمل فساتين الأطفال وفساتين السهرة والأفراح، كما تتميز الفساتين بوجود بها تشكيلة رائعة فمنها الطويل والقصير لجميع الأذواق والأسعار متوسطة وأعلي سعر يصل إلى أربعة ألاف ريال سعودي.

معلومات عن المحل

العنوان : طريق الملك فهد فرعي البوادي، مدينة جدة.

رقم الاتصال :+966 56 644 0957

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 2:00 مساء إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى