أماكن في قطر

أفضل 3 محلات فساتين سهرة فخمة في قطر

أفضل 3 محلات فساتين سهرة فخمة في قطر

عند إقتراب مناسبة سعيدة تبحث الكثير من الفتيات عن أفضل محلات بيع فساتين سهرة فخمة وماركات أوروبية بتصميمات متنوعة ومميزة ويوجد جميع المقاسات لتناسب جميع الأذواق، حيث تعتبر الفساتين من الزي الرسمي في جميع المناسبات والخطوبة والزفاف، ويوجد أكبر محلات مشهورة لبيع تشكيلة من الفساتين الفخمة وبسعر مناسب، وسوف نوضح لكم أفضل محلات فساتين سهرة فخمة في قطر.

أفضل محلات فساتين سهرة فخمة في قطر

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع فساتين السهرة بسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين سهرة فخمة في قطر.

محل Pronovias Doha Lagoona Mall

يتم تقديم إهتمام كبير من جميع الموظفين في المحل لجميع الزبائن للثقة بهم والمساعدة في إختيار فستان الأحلام لجميع العرائس ويمكن تصميم الفستان حسب إختيار العروس والتسليم في أسرع وقت، ويتم عمل خصومات عند التفصيل في المحل.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Lagoona Mall, الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444811280

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة العاشرة مساء.

محل Fouad Sarkis Qatar

هو من أكبر مول لعرض جميع ملابس الفتيات وفساتين الزفاف والخطوبة والسهرة وهي ملابس فخمة ومميزة تناسب جميع الأذواق حيث يتم تصميمها بأفضل مصممين عالمين، ويوجد فريق متميز لمساعدة الزبائن في إختيار الفستان المناسب لها، ويمكن شراء جميع الملابس الخارجية والأحذية والإكسسوارات وبسعر مميز.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 9CPR+9V3، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97440399439

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة الواحدة ظهرا إلى الساعة العاشرة مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة فخمة في قطر
أفضل 3 محلات فساتين سهرة فخمة في قطر

محل mambo couture qatar

يوجد جميع الفساتين بجميع التصميمات التي تبحث عنها العرائس والفتيات ومنها أحدث موضة بتفصيلات متعددة وبأقمشة وجودة عالية فيمكن إختيار ما يناسب العرائس حيث يختلف كل ذوق في إختيار الفساتين، ويتم عمل تخفيضات مستمرة في المحل.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في doha festival city, الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97440017536

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء / ويوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى