أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في جدة رخيصة

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في جدة رخيصة

أكثر ما يبحث عنه المواطنين في ظل وجود ارتفاع الأسعار هو وجود محلات لبيع ملابس لجميع الأعمار من الرجال كالبدل بجميع ألوانها وموديلاتها للحضور بها مناسبات مختلفة منها الخطوبة والزفاف وعيد الميلاد ولحفل التخرج ولكتب الكتاب والملابس الداخلية الذي لها شركات كثيرة تقوم ببيعها بخامة رائعة، وللنساء من فساتين سهرة لحضور بها مناسبات ويبحثون عن الأسعار الرخيصة الذي يمكنهم الشراء منها والجواكيت والبلوفرات وبيع الجلابيات والعباءات وللأطفال من ملابس داخلية وبجامات وبناطيل وفساتين خروج للبنات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سهرة في مدينة جدة رخيصة.

أفضل محلات فساتين سهرة في جدة رخيصة

لا يوجد حيرة بعد اليوم فمدينة جدة عرضت محلات لفساتين السهرة لحضور بها حفل زفاف أو حفل خطوبة أو حفل تخرج أو كتب كتاب أو حفل يوم ميلاد أو يوم زواج بسعر رخيص ليتناسب مع الماديات لجميع المواطنين، كما يوجد أيضا بدل رجالي بموديلات أمريكية وموديلات أوروبية وموديلات عالمية وموديلات تركية وموديلات غيرها محلية وموديلات فرنسية فهي تتناسب مع جميع الأوضاع فيمكنكم ارتدائها للحفلات أو للذهاب بها للعمل وقضاء أطول وقت ممكن، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سهرة في مدينة جدة رخيصة.

محل فتياني بوتيك

محل فتياني بوتيك به فساتين سهرة بسعر رخيص ومنها بسعر عالي وبجميع المقاسات والموديلات الأمريكية والموديلات العالمية ومنها موديلات محلية.

معلومات عن المحل

العنوان  : أحمد السديري، الروضة، جدة 23432، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :+966 12 667 3971

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل سوق المساعدية

محل سوق المساعدية من المحلات التي تقوم بعرض فساتين بسعر رخيص وبسعر غالي من فساتين الزفاف وفساتين للمناسبات كحضور كتب كتاب أو حفل تخرج أو غيرها.

معلومات عن المحل

العنوان  : Unnamed Road, الحمراء،، جدة 23324، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 5 مساء إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة في جدة رخيصة
أفضل 3 محلات فساتين سهرة في جدة رخيصة

محل عمائر الباشا للملابس النسائية

محل عمائر من المحلات الكبيرة التي تقوم ببيع فساتين للمناسبات وبسعر الجملة يبدا من مبلغ 250 ريال سعودي كحد أقصي والسعر الأعلى يصل إلى 600 ريال سعودي.

معلومات عن المحل

العنوان  : الباشا، البلد، جدة 22233، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :+966 12 642 3497

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى