أماكن في قطر

أفضل 3 محلات فساتين سهرة ماركات في قطر

أفضل 3 محلات فساتين سهرة ماركات في قطر

تهتم النساء والفتيات بالبحث عن أفضل محلات بيع فساتين السهر ة بها الكثير من الموديلات لإختيار ما يناسبهم وعدم الذهاب لأكثر من محل وتوفير الوقت والجهد عند إختيار فستان السهرة لحضور جميع المناسبات المميزة والشعور بالتألق، حيث تم توفير وإفتتاح الكثير من المحلات التي تقدم جميع الموديلات الأوروبية بأقمشة ناعمة وبسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل محلات فساتين سهرة ماركات في قطر.

أفضل محلات فساتين سهرة ماركات في قطر

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع فساتين السهرة بتشكيلات متنوعة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين سهرة ماركات في قطر.

محل BRANDS

هو من أفضل الأماكن التي يمكن قضاء أفضل الأوقات بها عند التسوق وإختيار ما يناسب العملاء من أفضل أنواع من الفساتين المتنوعة والرائعة ويتم تقديم المساعدة للزبائن وإختيار ما يناسب الفتيات من قبل موظفين محترفين يقدمون أفضل خدمة، ويوجد عروض على جميع أنواع الفساتين الماركات.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 4th Street، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444645301

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة العاشرة مساء.

محل Moda Var

يتميز المحل بتقديم أفضل فساتين ماركات ومنها الفساتين المطرزة والفساتين المنفوشة والفساتين الناعمة ومنها الكثير من الموديلات العالمية والأوروبية وبأسعار تناسب الجميع، ويوجد فريق متعاون يقدم خدمة سريعة وراقية للزبائن.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 89G2+87G Mall of Qatar, روضة الجهانية، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97433330156

أفضل 3 محلات فساتين سهرة ماركات في قطر
أفضل 3 محلات فساتين سهرة ماركات في قطر

محل mambo couture qatar

يقدم المحل أفضل خدمة من إستقبال الزبائن وتقديم معاملة رائعة لإختيار الفساتين السهرة بماركات أوروبية وتصميمات رائعة، وهو من أكبر المحلات لعرض أفضل فساتين للنساء والأطفال وبأسعار متوسطة ومناسبة لجميع العملاء.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في doha festival city, الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97440017536

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء / ويوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى