أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات فساتين سهرة مقاسات كبيرة في جدة

أفضل 3 محلات فساتين سهرة مقاسات كبيرة في جدة

للعثور على أفضل محلات فساتين سهرة بمقاسات كبيرة في مدينة جدة فمن السهل البحث والاختيار لوجود أكبر محلات فساتين للسيدات الذو جسم ممتلئ، فيمكن الاختيار من أرقي أنواع فساتين بألوان متنوعة ومميزة بالمقاس الذي يناسب جميع السيدات ويوجد في المحلات مقاسات أخرى للمقاسات المحيرة لصغار السن من البنات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سهرة مقاسات كبيرة في جدة.

أفضل محلات فساتين سهرة مقاسات كبيرة في جدة

مدينة جدة تعتبر من المدن التي بها محلات بشكل كبير للملابس والأثاث كما يوجد محلات كثيرة أخرى لفساتين السهرة بالمقاسات الخاصة الكبيرة للنساء ومنها أيضا للأطفال ذو جسم ممتلئ وبألوان وأشكال تناسب الأطفال وجميع الأعمار، ويوجد في المحلات فساتين أخرى للخروج بها وبمقاسات تناسب المواطنين فمنها فساتين طويلة وفساتين أخرى قصيرة وأنواع أخرى للعرائس تناسب الأفراح والخطوبة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين مقاسات كبيرة في مدينة جدة.

 محل تو ترندى

محل تو ترندي من المحلات التي بها برندات كثيرة لفساتين السهرة والخطوبة وفساتين أخرى للزفاف، فكل ما يوجد في المحل يناسب جميع النساء والبنات وفساتين أخرى للخروج للذهاب بها إلى الجامعة فإنها عملية وسهلة والقماش قطن ورائع والأسعار مناسبة وفي متناول الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الأمير ماجد حي الفيحاء، مدينة جدة.

رقم الاتصال :966920005384+

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل.

محل فساتين سهرة

محل فساتين سهرة به عشرات الموديلات الحديثة وبأعلى وأفضل أناقة كلاسيكية والموضة روعة، ويتوفر في المحل جميع المقاسات وإن كان الفستان في الخيال بالشكل المطلوب فيوجد داخل ذلك المحل، والعمال لهم سرعة كبيرة في تنفيذ الموديل المطلوب وسرعة أيضا في توفير ما تطلبه النساء.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الذهب حي البلد، مدينة جدة.

رقم الاتصال :966538750227+

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحا إلى الساعة 11:30 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة مقاسات كبيرة في جدة
أفضل 3 محلات فساتين سهرة مقاسات كبيرة في جدة

محل جيفري روجرز

محل جيفري روجرز لملابس النساء فهو يعمل بنظام فترة مسائية وفترة صباحية ليكون متاح في أوقات كثيرة، ويوجد في المحل فساتين لها مقاسات متعددة كالمقاس الصغير والمقاس الكبير لأكبر مقاس في النساء كما يوجد في المحل قسم لفساتين الخروج وفساتين أخرى للزفاف والخطوبة.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع فلسطين حي الرويس الهيفاء مول، مدينة جدة.

رقم الاتصال :966122501074+

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 11:30 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى