أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الدمام

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الدمام

مدينة الدمام تتميز بتوفير أفضل محلات لبيع فساتين سواريه لحضور بها حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وحفلات كتب الكتاب وحفلات أعياد الميلاد وحفلات يوم الزواج وبجميع الأنواع والموديلات للنساء والفتيات والأطفال، كما يوجد محلات لبيع فساتين خروج من أجود أنواع الأقمشة كقماش القطن وقماش الجوبير وقماش التل لعمل به جميع فساتين السهرة ويوجد مصممين أزياء في بعض المحلات متخصصين في التفصيل من ملابس كثيرة ومتعددة للرجال وللنساء وللأطفال وملابس لكبار السن مريحة للمنزل وللخروج، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في مدينة الدمام.

أفضل محلات فساتين سواريه في الدمام

للشراء من محلات الأقمشة وعمل بها جميع الملابس والموديلات العالمية والموديلات الأمريكية والأوروبية فن خلاص التوجه لمحلات بها مصممين الأزياء العالميين في جميع الأنواع من البلوفرات والجواكيت والبناطيل الجينز وبناطيل القماش، ويوجد محلات تقوم ببيع وتأجير فساتين سواريه لحضور بها مناسبات كالخطوبة والزفاف ومختلف السهرات وأعياد الميلاد ويوم الزواج ومحلات تقوم ببيع ملابس الرجال من بدل للمناسبات وبدل منها الذهاب بها للعمل كما يوجد محلات بها جميع أنواع الأحذية والحقائب للبنات والنساء من جميع المقاسات متاحة في المحلات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سواريه في مدينة الدمام.

محل إيلكنس بوتيك

يحتوى على جميع الفساتين للزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين السهرات من جميع المقاسات والموديلات العالمية والأمريكية والموديلات الأوروبية، كما يوجد في المحل ملابس للخروج من فساتين وبلوفرات.

معلومات عن المحل

العنوان  : Khaleej Rd, الجوهرة، الدمام 32422، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  : +966 53 924 4452

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء إلى الساعة 10 مساء ويوم الجمعة مغلق.

محل دار الصبايا

محل دار الصبايا المعروف عنه بتوفير جميع الموديلات العالمية والأمريكية من جميع أنواع الفساتين والعباءات والبلوفرات والجواكيت وفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة.

معلومات عن المحل

العنوان  : C4W2+6R6، الدواسر، الدمام 32416، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :+966 53 494 4234

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع طوال أربعة وعشرون ساعة.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الدمام
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الدمام

محل لمسة المقاس

محل لمسة المقاس به مصممين أزياء على أعلى مستوى من الخبرة في التفصيل للنساء الفساتين والعباءات للمناسبات الخطوبة والزفاف والسهرات.

معلومات عن المحل

العنوان  : مارينا مول، حي السلام، السلام، الدمام 32416، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :+966 55 456 0107

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى