أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الكويت

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الكويت

دولة الكويت بها الكثير من الملابس والموديلات لجميع أنواع ملابس النساء والفتيات والبنات كالفساتين والعباءات والجلابيات ويوجد محلات بها ملابس للرضع من ملابس داخلية وفساتين وسلوبتات وجلابيات صغيرة وأحذية وحقائب، كما يوجد محلات تقوم ببيع البلوفرات والعباءات الرجالي وهي الأكثر انتشارا في دولة الكويت فيذهب بها الرجال للعمل والبعض منها للذهاب بها إلى المسجد للصلاة فتعتبر الأهم  في البلد كما يوجد محلات لبيع الإكسسوارات للبنات ومنها اكسسوارات للمناسبات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في دولة الكويت.

أفضل محلات فساتين سواريه في الكويت

تحتوى الكويت على العديد من المصانع والشركات الذي يوجد بها صناعة الملابس والفساتين والجواكيت والعباءات والجلابيات والبناطيل الجينز وبناطيل القماش لجميع فئات المجتمع كالرجال والنساء والأطفال، فالرضع لهم ملابس خاصة بهم كالبناطيل الصغيرة والفساتين والملابس الداخلية وملابس للمنزل وبجميع المقاسات والألوان ويوجد مصممات ملابس لعمل غطاء السرائر منها سرائر الصغيرة وسرائر الغرف الكبيرة وملابس للخروج بها لجميع المناسبات والسهرات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سواريه في دولة الكويت.

محل البوشية السوداء

محل البوشية السوداء يحتوى على جميع أنواع الملابس من الفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وهي فساتين سواريه لجميع المناسبات، كما يوجد في المحل ملابس للخروج من جميع المقاسات والأسعار مناسبة للجميع.

معلومات عن المحل

العنوان  : Al-Rayah Center، شارع الشهداء، مدينة الكويت، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 2299 7724‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل جالا ملابس سهرة

محل جالا بها العديد من ملابس السهرة وملابس للمناسبات لحضور بها الزفاف والخطوبة ولحضور بها أيضا الحفلات الكثيرة المختلفة، ويوجد في المحل أنواع من الملابس الداخلية وغيرها.

معلومات عن المحل

العنوان  : 9X9V+X3F، مدينة الكويت، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 9876 1618‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الكويت
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في الكويت

محل ياس كوتور

محل ياس كوتور به فساتين بجميع المقاسات والموديلات لحضور بها حفل زفاف وحفل خطوبة ولحضور بها أيضا حفل التخرج الذي يعتمد على الشكل الجميل واللائق ويوجد أحذية وحقائب بجلد متين وخامته رائعة.

معلومات عن المحل

العنوان  : 8299+38W, Street 111, الجابرية، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 2532 5522‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى