أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في المطرية

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في المطرية

يوجد داخل جميع البلاد العربية من جمهورية مصر العربية ودول العالم كدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودول العالم ومنها مصر الكبيرة والذي يكثر فيها المعالم السياحية والأماكن الأثرية يوجد بها محلات كبيرة لبيع ما يبحث عنه المواطنين من ملابس ومستلزمات المنزل والأواني وغيرها، كما يوجد محلات متخصصة في بيع فساتين سواريه في منطقة المطرية والتي تقع في مصر بها محلات للفساتين الكثيرة من فساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين السهرات وفساتين لكتب الكتاب، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في المطرية.

أفضل محلات فساتين سواريه في المطرية

منطقة المطرية من المناطق الأكثر شعبية واقبالا من المواطنين وبها يتم الشراء من الفساتين والاكسسوارات والأحذية لجميع المقاسات للرضع والأطفال والكبار من النساء والرجال، كما يوجد محلات بها فساتين للشراء منها لحضور حفل زفاف ولحضور الخطوبة ولحضور السهرات ويمكنكم الشراء من محلات بها عروض وتخفيضات وخصومات على جميع الملابس الصيفي والشتوي من تي شيرتات وجواكيت وبلوفرات وعباءات للمنزل وعباءات خروج وغيرها من الملابس الكثيرة كالملابس الداخلية وملابس المنزل من البجامات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سواريه في منطقة المطرية.

محل الملكة

المحل يقع في مكان حيوي يحتوي على العديد من الخدمات الذي يبحث عنها المواطنين من فساتين وعباءات وجواكيت وبلوفرات، كما يوجد فساتين لجميع المقاسات.

معلومات عن المحل

العنوان  : شارع لطفي النجار، منطقة المطرية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 12 مساء إلى الساعة 10 مساء.

محل دينا

محل دينا يعتبر من أشهر المحلات الكبيرة وعلى مستوي عالي من الخدمة الذي يوجد بها فساتين للسهرة للبنات والفتيات والنساء وفساتين شاملة للمحجبات للزفاف وغيرها.

معلومات عن المحل

العنوان  : 8 شارع متحف المطرية، المطرية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في المطرية
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في المطرية

محل شهد

محل شهد له الكثير من الفروع في المطرية ومنه ذلك الفرع الذي يضم موديلات أمريكية وموديلات عالمية وموديلات فرنسية وموديلات أخرى محلية من فساتين الخطوبة والزفاف وفساتين السهرة وبجميع المقاسات.

معلومات عن المحل

العنوان  : شارع رقم 157 المطرية، المطرية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 1 مساء إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى