أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في رشدي الإسكندرية

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في رشدي الإسكندرية

منطقة رشدي في محافظة الإسكندرية تحتوى على الكثير من المحلات الذي يوجد بها فساتين سواريه من أجمل الخامات والموديلات العالمية والموديلات الأمريكية والموديلات المحلية وغيرها من الموديلات الأوروبية، كما يوجد فساتين للخطوبة وفساتين للزفاف من تشكيلات رائعة فتتميز محافظة الإسكندرية بوجود جميع المحلات والمولات الذي يوجد بها ملابس بتخفيضات وخصومات وعروض كبيرة من البلوفرات والجواكيت والعباءات وفساتين الخروج وفساتين للمناسبات كأعياد الميلاد وكتب الكتاب وملابس داخلية وملابس للمنزل من البجامات الشتوي وبجامات الصيفي والبناطيل القماش والجينز، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سواريه في رشدي بالإسكندرية.

أفضل محلات فساتين سواريه في رشدي بالإسكندرية

يمكنكم الذهاب إلى أشهر محلات موجودة داخل محافظة الإسكندرية للتسوق منها والشراء بأفضل الأسعار وهي منخفضة ومنها أسعار مرتفعة نظرا للموديل الذي يتم اختياره، ويوجد في منطقة رشدي محلات تقوم بتفصيل مقاسات للملابس من جميع الأشكال والأنواع من البلوفرات وتفصيل فساتين للزفاف وفساتين بجميع الألوان من فساتين الخطوبة وفساتين أخرى للسهرات ومن الألوان الأحمر ولون الأخضر ولون السماوي ولون الأزرق الذي أصبح موضة في ذلك العصر وعمل تفصيل البجامات والبناطيل للرضع ولجميع المقاسات للأطفال وكبار السن والنساء والرجال، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سواريه في منطقة رشدي بالإسكندرية.

محل May Allam Atelier

المحل يتميز بوجود جميع ملابس النساء من ملابس داخلية وملابس للمنزل من بجامات وعباءات، ويوجد في المحل أيضا فساتين زفاف وفساتين سواريه بجميع المقاسات وفساتين خطوبة.

معلومات عن المحل

العنوان  : بجوار الديب مول رشدي، 440 طريق الحرية.

رقم الاتصال  :‏‪0121 199 9060‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل هايدينى

محل هايديني يتميز بالعديد من الملابس المتاحة وبكثرة من فساتين الخروج وفساتين الخطوبة بجميع المقاسات وللأطفال لهم فساتين خاصة بهم.

معلومات عن المحل

العنوان  : 15 رشدي، تاج الدول، الإسكندرية 5452053.

رقم الاتصال  :‏‪0111 444 8765‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سواريه في رشدي الإسكندرية
أفضل 3 محلات فساتين سواريه في رشدي الإسكندرية

محل سهير الفقي

محل سهير يقع في مكان كبير وبه العديد من الخدمات والمميزات الرائعة والذي منها فساتين بجميع المقاسات وعباءات نسائي وللأطفال.

معلومات عن المحل

العنوان  : شارع سوريا رقم 17، الإسكندرية.

رقم الاتصال  :035447949

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى