أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات فساتين شارع التحلية بجدة

أفضل 3 محلات فساتين شارع التحلية بجدة

لشراء من أرقي المحلات للفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين للأطفال وبأفضل تشكيلات مميزة رائعة فيكون في مدينة جدة بشارع التحلية السوق الكبير، والذي يوجد به العديد من المحلات لبيع ألعاب الأطفال وملابس الخروج ومحلات أخرى لشراء مستلزمات للمنزل ومحلات أخرى للفساتين السهرة وفساتين أخرى، وفي المقال سنوضح لكم أفضل محلات فساتين شارع التحلية في مدينة جدة.

أفضل محلات فساتين شارع التحلية بجدة

يمكنكم معرفة أفضل محلات فساتين في المملكة العربية السعودية وهي توجد في مدينة جدة بشارع التحلية، فيوجد بها فساتين للسهرة وفساتين للزفاف وفساتين أخرى للخروج وتصميم فساتين بأنواع متنوعة وكثيرة من كتالوج خاص بجميع أنواع الفساتين للأطفال وللكبار النساء، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين شارع التحلية في مدينة جدة.

محل بلاتينيوم دمتريوس

محل بلاتينيوم دمتريوس من أكثر المحلات شهرة لوجود به فساتين أفراح بلون أبيض زاهر ولامع وتشكيلة كبيرة من الفساتين البيضاء بدانتيل وطرحة للزفاف طويلة ومنها القصير، ويوجد في المحل مكان للفساتين الخطوبة وفساتين الخروج للبنات والنساء.

معلومات عن المحل

العنوان : جدة مول شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز الأندلس، مدينة جدة.

رقم الاتصال : +966 57 221 0661

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4:30 مساء إلى الساعة 11:00 مساء.

محل أحمد غالب العيسائي

محل أحمد غالب العيسائي يوجد به تشكيلة كبيرة رائعة من فساتين الخروج للأطفال وبجميع المقاسات والموديلات الرائعة، كما يوجد في المحل قسم خاص لملابس الأطفال كالبجامات المنزلي الشتوي الثقيلة وقسم آخر للملابس الداخلية القطنية بقماشة ممتازة والأسعار جميعها مناسبة لجميع أفراد المجتمع الشراء منها.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الأندلس، مدينة جدة.

رقم الاتصال :+966 12 665 5553

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 3:00 مساء إلى الساعة 11:00 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين شارع التحلية بجدة
أفضل 3 محلات فساتين شارع التحلية بجدة

محل أف جي فور للمرأة

محل أف جي فور خاص بملابس النساء بجميع أنواع الفساتين الخروج بمقاسات كثيرة، فمنها المديم ومنها اللارج ومنها أكس لارج ومنها أكثر من ذلك فمتوفر في المحل جميع ما تريده النساء في ذلك المحل ولم يوجد في محلات أخرى.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الفيصلية، مدينة جدة.

رقم الاتصال :‏‪+966 800 244 4404‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع طوال 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى