أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات فساتين في عجمان

أفضل 3 محلات فساتين في عجمان

تبحث النساء عن أفضل محلات فساتين في مدينة عجمان للتألق بالمظهر ولفساتين الخاصة بالمناسبات، تحرص النساء في شراء الزي الذي يرتدينه بكل عناية فائقة للاهتمام بالشكل واللون المناسب من فساتين وبأقل الأسعار فذلك يوفره المحلات لفساتين الخروج وللسهرة وأنواع أخرى فساتين للبنات من عمر سنة ولجميع الأعمار، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين في مدينة عجمان.

أفضل محلات فساتين في عجمان

لشراء من أجمل أنواع فساتين في مدينة عجمان من المحلات الكثيرة وبالمقاسات والسعر المناسب فذلك متوفر، كما يوجد في المحلات قسم خاص لأقمشة النساء والبنات لتفصيل بها الفساتين وبموديلات عالمية وأقمشة لفساتين الأفراح والسهرة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات فساتين في مدينة عجمان.

محل هبة لتصميم الأزياء

محل هبة لتصميم الأزياء يسمح بتوفير فساتين لحفل الزفاف للإقامة به في المنزل أو فساتين لحفل الزفاف في إحدى الفنادق الفخمة العالمية في مدينة عجمان، ويوجد فستان أنيق وبسيط للسهرة وموديلات أخرى للخطوبة وأنواع فساتين للسهرة وتناسب المحجبات.

معلومات عن المحل

العنوان : جراند مول الراشدية 3، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :8999 780 052

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل الحريبي للأزياء

لعمل أفضل فساتين لملابس العرائس والفساتين من أفضل الأزياء فمتوفر في محل الحريبي للأزياء، ويوجد في محل الحريبي موديلات كبيرة ورائعة لفساتين السهرة وبأسعار مناسبة وتنافسية كما تشمل هذه الفساتين للمحجبات وقسم خاص للفتيات من عمر ثلاثة عشر إلى عشرين سنة.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع بيروت، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :9552 740 06

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين في عجمان
أفضل 3 محلات فساتين في عجمان

محل لوك إن للأزياء الكويتية

يعتبر محل لوك إن من أكبر وأشهر محل للفساتين وله فروع كثيرة في جميع أنحاء الإمارات وفروع أخرى على مستوي الدول العربية، يوفر المحل تشكيلة مناسبة وكبيرة لفساتين السهرة وللمحجبات مناسبة لجميع الأذواق كما يوجد للمحل خدمة أخرى عبر الإنترنت للطلب منها فالأسعار مناسبة للجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع بيروت الصناعية ١، مدينة عجمان.

رقم الاتصال : 2433 743 06

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى