أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات فساتين مارينا مول في الرياض

أفضل 3 محلات فساتين مارينا مول في الرياض

مارينا مول من الأماكن الأكثر تسوقا لشراء فساتين سهرة وفساتين للزفاف وفساتين أخرى للخطوبة كما يوجد فساتين للخروج لجميع الأعمار من أول سنة لعمر السيدات والمحلات للشراء موجودة داخل مدينة الرياض، ومحلات الفساتين لديهم مصممين على أعلى مستوي من الخبرة والتصميم لفساتين كثيرة بالمقاس وبأسرع وقت، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين في مارينا مول بمدينة الرياض.

أفضل محلات فساتين مارينا مول بالرياض

مارينا مول بها الكثير من الأماكن للشراء من الأقمشة للتفصيل لعمل ملابس للرجال وملابس للنساء وملابس للأطفال كما يوجد فيها محلات خاصة بالفساتين بجميع الأنواع والأشكال والموديلات الأكثر من نوع للرضع لجعل يوم السبوع لهم مميز ومختلف، وفساتين لحضور المناسبات وأعياد الميلاد والأعياد كعيد الأضحى وعيد الفطر ومنها أنواع للسهرة وللزفاف، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين في مارينا مول بمدينة الرياض.

محل اديزاين

محل اديزاين متخصص في بيع ملابس النساء الجاهزة ومكان آخر في المحل لإعادة تقصير الفستان وخياطته لصبح على المقاس المناسب للفتيات وللنساء وللأطفال، كما يوجد في المحل قسم خاص للأطفال وللرضع بوجود ملابس داخليه لهم وملابس أخرى للخروج.

معلومات عن المحل

العنوان : العليا مارينا مول، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :‏‪+966 53 939 3285‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل.

‏‪محل شالكي‬‬

محل شالكي من المحلات المميزة التي بها عباءات للخروج وعباءات للمنزل وللعرائس جديدة وبتشكيلات وموديلات رائعة، وفي المحل فساتين للخروج بألوان كثيرة فمنها لون الأحمر واللون البني ولون الأسود لمن يفضلون الأناقة والتميز ولون آخر اللبني و البمبي وألوان أخرى وأقسام أيضا كثيرة.

معلومات عن المحل

العنوان : مارينا مول، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :‏‪+966 50 411 8570‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساء إلى الساعة 11:00 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين مارينا مول في الرياض
أفضل 3 محلات فساتين مارينا مول في الرياض

محل شياكتكم

محل شياكتكم به أفضل الفساتين للمرأة و الفتيات والاطفال بأشيك وأفخم الأنواع وأيضا بأفضل الأسعار فمنها فساتين سمبل وفساتين لها شبه للجيبة وفساتين أخرى قصيرة وفساتين طويلة، ويوجد في المحل فساتين للأفراح وللمناسبات.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الملك فهد ، مدينة الرياض 12273

رقم الاتصال :‏‪+966 53 929 2989‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساء إلى الساعة 11:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى