أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات قرطاسية أون لاين في الإمارات

أفضل 3 محلات قرطاسية أون لاين في الإمارات

يمكنكم توفير الوقت والجهد والشراء من خلال المنزل أو المكان الذي تودون التوصيل من خلاله لشراء جميع الأدوات المكتبية والهندسية الهامة؛ ويوجد حقائب بجميع أنواعها وأحجامها للكي جي وحقائب للمدارس منها المتوسط والكبير والصغير وحقائب أخرى للجامعات ويوجد كراسات وكتب ملونة وكتب كقصص الأطفال وغيرها من الروايات للاطلاع والقراءة ويوجد أيضا أوراق بجودة عالية في التصنيع للكتابة بها؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات قرطاسية أون لاين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

محلات قرطاسية أون لاين في الإمارات

تتعدد المحلات قرطاسية للشراء منها من جميع الأنواع والتشكيلات الهامة للمواطنين للطلاب والمعلمات ويوجد من هذه التشكيلات الكراسات والكتب الملونة؛ فمنها قصص الأطفال وقصص الروايات كما يوجد طباعة ملونة ومستلزمات مكتبية ومعدات مختلفة ومنتجات قرطاسية أخرى متعددة ويوجد أدوات خاصة للكتابة من جميع الأنواع والأسعار فمنها أسعار عالية وأسعار مخفضة وأسعار أخرى متوسطة ويوجد حقائب للأطفال وحقائب للكبار وللجامعات وغيرها كبيرة للسفر وحقائب للرجال ويمكنكم الشراء والتوصيل من خلال أون لاين من المنزل بدون مجهود أو تضييع للوقت؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات قرطاسية أون لاين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

محل دبي للتوزيع

محل دبي للتوزيع به وسائل تعليمية متعددة ومستلزمات هندسية وغيرها مكتبية ويمكنكم من خلال هذا المحل الطلب والتوصيل لجميع المنازل والمكتبات الكبيرة الموجودة في الإمارات.

معلومات عن المحل

العنوان : منطقة رأس الخور الصناعية 2، العوير.

رقم الاتصال :9998 333 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 6 ونصف صباحا إلى الساعة 6 مساء.

محل أوكسفورد ستيشنري

محل أوكسفورد به عمال بكمية كبيرة ولديهم الاستعداد للتوصيل لجميع المدن المجاورة في دولة الإمارات العربية المتحدة فيوجد بها وسائل تعليمية ومنتجات مدرسية وغيرها للهندسة وبسعر مناسب.

معلومات عن المحل

العنوان : النهدة 2، النهدة.

رقم الاتصال :4680 257 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل قرطاسية الجمال

محل قرطاسية الجمال تم تأسيسه عام 1985م وتعتبر شركة كبيرة للبيع بالتجزئة فبها منتجات بسعر الجملة من أدوات الكتابة والطابعات والأفلام كما يوجد بها لوازم أخرى وألعاب بسعر مناسب.

معلومات عن المحل

العنوان : مجمع الكرامة للتسوق، الكرامة.

رقم الاتصال : 4234 337 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى