أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات كيبوب في دبي

أفضل 3 محلات كيبوب في دبي

يمكنكم الذهاب إلى أكبر محلات في مدينة دبي تقوم ببيع الأحذية الطبية والأحذية للذهاب بها إلى العمل والمدارس ولجميع المناسبات في محلات كيبوب الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ فيوجد في دبي محلات أخرى لبيع الفساتين السهرة وفساتين الخروج وفساتين للمناسبات وفساتين الخطوبة وفساتين غيرها للزفاف كما يوجد محلات بها ملابس للخروج من البلوفرات والجاكيت لجميع الأعمار للأطفال وكبار السن والرجال والنساء ومحلات بها حقائب بموديلات عالمية وموديلات أمريكية وموديلات فرنسية وغيرها أوروبية؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات كيبوب في مدينة دبي.

أفضل محلات كيبوب في دبي

مدينة دبي المعروف عنها بلد السحر والجمال فيوجد بها محلات متعددة لبيع الملابس العالمية والملابس الأوروبية والملابس للمنزل من جميع الموديلات الأخرى كالموديلات الأمريكية؛ كما يوجد محلات متعددة كيبوب بها أحذية طبية وأحذية لكبار السن لراحة القدمين ويوجد محلات بها ملابس كالبجامات والبلوفرات والجاكيت وفساتين الخروج وفساتين للزفاف وفساتين للخطوبة ويوجد فساتين للمناسبات المتعددة من كتب الكتاب وحفلات التخرج الذي يتطلب بها حضورها بفستان سواريه مناسب وبلون جميل فمنها لون الأحمر ولون الأخضر وغيرها وبدل للتأجير للرجال؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات كيبوب في مدينة دبي.

محل كيوكو اشين

يوجد في المحل جميع أنواع الاكسسوارات للنساء والأطفال وبجميع الانواع ويوجد أيضا معدات قصص كارتونية وصور مشاهير لهم أسم كبير في كورية وغيرها من الدول الأخرى كما يوجد في المحل ملابس بي تي أس .

معلومات عن المحل

العنوان  :  بوكس بارك دبي، الوصل.

اللوكيشن : يمكن الوصول إلى المكان من google maps عن طريق هذا الرابط.

رقم الاتصال : 5303 977 050

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل كاي سوق

المحل يوجد به صور مشاهير وإكسسوارات للأولاد والبنات كما يوجد أيضا ميداليات وبعض لعب الأطفال وملابس للأطفال رائعة والشباب وهي ماركة كورية وبجميع المقاسات.

معلومات عن المحل

العنوان  : الطابق الأرضي، فندق أسيانا، ديرة.

اللوكيشن : يمكن الوصول إلى المكان من google maps عن طريق هذا الرابط.

رقم الاتصال : 2071 608 04

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل فيرجن ميجاستور

المحل يحتوى على هدايا للأطفال والكبار والساعات بجميع أنواعها وماركاتها الجميلة ويوجد ملابس كورية بي تي أس للنساء والشباب والفتيات كما يوجد صور للمشاهير وغيرها.

معلومات عن المحل

العنوان  : دبي مول، داون تاون.

اللوكيشن : يمكن الوصول إلى المكان من google maps عن طريق هذا الرابط.

رقم الاتصال :  3330 325 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى