أماكن تسوق

أفضل 3 محلات لبيع فساتين زفاف مستوردة في مصر

أفضل 3 محلات لبيع فساتين زفاف مستوردة في مصر

جمهورية مصر العربية بها محلات لبيع أجمل أنواع فساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وفساتين السهرات من جميع التشكيلات فمنها موديلات عالمية وموديلات أمريكية وموديلات أوروبية ويوجد موديلات فرنسية وموديلات محلية، فهو من أرقي المحلات للبيع أنواع يحلم بها كل فتاة وكل النساء ومن المحلات الموجودة فهي تقوم ببيع فساتين زفاف مستوردة واردة من الخارج وبسعر رائع كما يوجد محلات تقوم ببيع ملابس الخروج للنساء والرجال والأطفال واردة أيضا من الخارج من فساتين خروج وبلوفرات وجواكيت وقمصان وملابس داخلية وملابس للمنزل من روب وبجامات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات لبيع فساتين زفاف مستوردة في مصر.

أفضل محلات لبيع فساتين زفاف مستوردة في مصر

الكثير من النساء يبدأون في البحث عن محلات لبيع فساتين السهرات وفساتين الخطوبة وفساتين الزفاف وذلك عند اقتراب المناسبات كالأفراح والخطوبة وأعياد الميلاد وكتب الكتاب وغيرها، كما يوجد مولات تقوم ببيع ملابس المنزل من روب للنساء وروب للرجال والأطفال وبجامات من أجمل التشكيلات فمنها في فصل الشتاء ومنها لفصل الصيف وملابس الخروج كالبلوفرات والجواكيت والبدل الرجالي لحضور بها المناسبات والحفلات كما يوجد محلات للبيع من فساتين الزفاف المستوردة من أرقي الأنواع، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات لبيع فساتين زفاف مستوردة في مصر.

محل نيفين البري

محل نيفين البري من أكبر المحلات الذي يوجد بها فساتين زفاف مستوردة للمحجبات ولغير ذلك، وفساتين الخطوبة والسهرات ويوجد مقاسات صغيرة للأطفال.

معلومات عن المحل

العنوان  : يوجد في ٢٢ شارع الحرية بمصر الجديدة .

رقم الاتصال  :٠١٢١١٣٣٨٥١٩

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل البركة لفساتين الزفاف

محل البركة متخصص فقط في بيع فساتين الزفاف للمحجبات وفساتين لغير ذلك ومن أرقي الأنواع للمناسبات أيضا، ويوجد فساتين زفاف واردة من الخارج.

معلومات عن المحل

العنوان  : يوجد في ٥ شارع حسين هيكل بمدينة نصر.

رقم الاتصال  :0109٤٤٢١٨١٢

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات لبيع فساتين زفاف مستوردة في مصر
أفضل 3 محلات لبيع فساتين زفاف مستوردة في مصر

محل Special Bride Wedding dress

المحل من أرقي المحلات الكبيرة والواسعة التي تحتوي على الكثير من الأقسام فبه قسم لبيع الملابس الزفاف، وقسم لبيع فساتين الخطوبة وقسم لبيع فساتين الخروج لجميع فئات المجتمع من النساء والأطفال.

معلومات عن المحل

العنوان  : يوجد في شارع عبدالله أبو السعود في سانت فاتيما بمصر الجديدة.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى