أماكن تسوق

أفضل 3 محلات لبيع فساتين سهرة في مكة

أفضل 3 محلات لبيع فساتين سهرة في مكة

مدينة مكة المكرمة تقع في المملكة العربية السعودية فهي من أهم وأكثر المدن للتسوق بها وشراء ملابس رجالي من الجواكيت والبلوفرات وعباءات الصلاة ومنها للذهاب بها للعمل فهي الزي الرسمي والهام داخل المملكة، كما يوجد محلات تقوم ببيع فساتين سهرة ومنها للتأجير لحضور بها جميع المناسبات السعيدة من حفل زفاف وحفل خطوبة وحضور بها يوم الزواج وعيد الميلاد للأطفال والكبار ويوجد محلات متخصصة في بيع الأحذية والحقائب لجميع المقاسات والموديلات والألوان فالموديلات منها العالمية وموديلات تركية وموديلات محلية وموديلات أخرى فرنسية ويوجد ملابس داخلية من أعلى الشركات للبيع، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات لبيع فساتين سهرة في مدينة مكة المكرمة.

أفضل محلات لبيع فساتين سهرة في مكة

لحضور مناسبات في مدينة مكة فمن خلال الذهاب سريعا لمحلات تقوم بيع فساتين السهرة من أعلى الماركات والموديلات فمنها العالمية والموديلات الأمريكية والموديلات الفرنسية والموديلات المحلية، ويوجد اكسسوارات لتكملة الشكل العام للفساتين كما يوجد أيضا محلات مخصصة للرضع بها ملابس داخلية وملابس للمنزل من بجامات وعباءات وجلابيات وعباءات رجالي ويوجد فساتين بناتي بألوان جميلة وكثيرة فمنها الأحمر ولون الأخضر ولون البمبي والزهري، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات لبيع فساتين سهرة في مدينة مكة المكرمة.

محل طلتك فساتين سهره جاهزة

محل طلتك بها فساتين سهرة جاهزة للبيع مباشرة كما يوجد فساتين سهرة بالتفصيل من أقوي مصممين الأزياء المتخصصين في عمل جميع الملابس.

معلومات عن المحل

العنوان  : CV68+Q2F، طریق المسجد الحرام، العزيزية، مكة المكرمة 24243، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

محل هالة بوتيك

محل هالة بوتيك من البوتيكات الكبيرة التي تحتوي على الكثير من الفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة وبجميع المقاسات للبنات والنساء.

معلومات عن المحل

العنوان  : 9QCJ+FWW، ولي العهد، مكة المكرمة 24353، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات لبيع فساتين سهرة في مكة
أفضل 3 محلات لبيع فساتين سهرة في مكة

محل الأبراج فساتين سهره

محل الأبراج به الكثير من المقاسات للنساء والبنات ومنها مقاسات كبيرة لفساتين السوارية وفساتين السهرة والأسعار مناسبة للجميع.

معلومات عن المحل

العنوان  : العزيزية الشمالية مقابل البنك الأهلي 24243،، مكة المكرمة 24243، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 ونصف مساء إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى