أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات للجلابيات فخمة بالرياض

أفضل 3 محلات للجلابيات فخمة بالرياض

تعرض محلات الملابس في مدينة الرياض العديد والكثير من ملابس النساء وملابس الرجال والأطفال خصومات وعروض مميزة على جميع المقاسات والموديلات الامريكية والموديلات اليابانية وموديلات أخرى تركية بقماش رائع وجميل، كما تعرض المحلات جلابيات فخمة من أرقي الأماكن وبسعر الجملة للشراء منهم والبيع في المولات الخاصة والمحلات التابعة لهم ويوجد فساتين للنساء والفتيات وعباءات للرجال من أنواع لها أقمشة رائعة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات للجلابيات فخمة في مدينة الرياض.

أفضل محلات للجلابيات فخمة بالرياض

لشراء من الجلابيات الفخمة وبجميع المقاسات والألوان فتعرض في مدينة الرياض بجميع موديلاتها فمنها ببنطلون ومنها للمنتقبات ومنها أيضا للمحجبات والفتيات صغار السن، والمحلات في مدينة الرياض لها فروع متعددة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والتي تعتبر أكبر المحلات بها جميع الملابس ومتوفر منها الكثير من أسعار منخفضة وأسعار متوسطة كما يوجد منها أسعار عالية وذلك يرجع للخامة التي تم التصنيع بها كقماش القطن وقماش الجوبير والعديد من الأنواع الأخرى، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات للجلابيات فخمة في مدينة الرياض.

محل هبه للجلابيات

محل هبة للجلابيات يوجد به تشكيل كبير ورائعة ومميزة من الجلابيات للخروج بها ومنها جلابيات للنساء في المنزل وجلابيات أخرى للعرائس للاستقبال بها الضيوف، فمن أبرز الألوان التي تعرض في المحل للجلابيات لون أصفر في أبيض قطعتان ولون بني ولون أسود.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع خالد بن الوليد، الأندلس، الرياض 13212، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966 53 339 1556

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٤ مساء إلى الساعة ١١ مساء.

محل واحة الجلابية

محل واحة الجلابية هو عبارة عن مول كبير يحتوى على جلابيات أشكال وألوان وأنواع متعددة، كما يوجد به موديلات عالمية لها أسم مميز كالموديلات الأمريكية والموديلات التركية.

معلومات عن المحل

العنوان : النخيل مول، حي النزهة، المغرزات، الرياض 12483، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966 50 899 9008

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 محلات للجلابيات فخمة بالرياض

محل الفيروز

محل الفيروز يعد أهم المحلات الموجودة في مدينة الرياض فيوجد العديد به من الأقسام، فمنه قسم للفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة والسهرة وقسم آخر للعباءات النسائي بجميع الألوان وقسم للجلابيات المنزلي وللاستقبال.

معلومات عن المحل

العنوان : 6985 طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، المصيف، 2444، الرياض 12467، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966 50 607 1710

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٤ مساء إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى