أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات للعبايات في عجمان

أفضل 3 محلات للعبايات في عجمان

عند البحث عن أفضل عباية لأفضل مظهر يليق وبالمقاس المناسب فذلك يكون بعين الاعتبار للوجهة العامة فيما يتناسب مع الذوق الرفيع، فيوجد محلات كثيرة ومميزة لشراء العباية باللون وبالطول وبالمقاس والقماش الرائع لمجموعة كبيرة من العباءات مختارة بعناية كما يوجد أقسام في المحلات لعبايات تناسب البنات صغار السن وبألوان تناسب السن والمقاس والطول، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات للعبايات في مدينة عجمان.

أفضل محلات للعبايات في عجمان

لشراء عبايات وبموديلات وبألوان ومقاسات فذلك موجود في أفضل المحلات في مدينة عجمان، ويوجد في محلات كثيرة أنواع مميزة من العباءات العالمية وموديلات الأزياء بشكل مصمم رائع لجميع فئات المجتمع وبأسعار مناسبة كما يتوفر في المحلات قسم خاص للأقمشة لتصنيع عباءات بذوق وشكل مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات للعبايات في مدينة عجمان.

محل سوق الملابس والعباءات

للبحث عن أفضل العباءات وبأشكال وألوان مناسبة فموجود في محل سوق الملابس والعباءات فهو يعتبر من الاختيارات الكثيرة دون اللجوء إلى محلات أخرى، فيوجد في داخل المحل عباءات وملابس متعددة للنساء وملابس للأطفال وعباءات أخرى بمقاسات متعددة وبألوان مختلفة لجميع الأذواق للبنات والنساء.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع عثمان بن عفان النخيل ١، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :‏‪+971 6 743 5258‬‏‬‬‬

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 12 منتصف الليل.

محل برجيل

محل برجيل تم تأسيسه عام ٢٠١٦ م فهو من أفضل المحلات للعبايات بجانب تجارة ملابس النساء الجاهزة وملابس النساء للمنزل وللأطفال وملابس أخرى للرجال بتطريز يدوي، كما يوجد داخل المحل خدمات للخياطة لتقصير الملابس ولعمل الشكل العام ملائم ومناسب للخروج وبألوان رائعة.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الشيخ خليفة بن زايد، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :9008 869 055

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات للعبايات في عجمان
أفضل 3 محلات للعبايات في عجمان

محل واو للعبايات

محل واو للعبايات من أكبر المحلات الرائدة لتجارة العباءات والتي تضم عدد كبير من أنواع مختلفة من العباءات والموديلات للنساء وللبنات، ويوجد في المحل عمال يقوموا بمساعدة المواطنين في اختيار اللون والشكل والمقاس المناسب دون جهد أو تضيع للوقت.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الشيخ عمار بن حميد الروضة 2، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :8080 263 050

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى