أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات مذركير في الإمارات

أفضل 3 محلات مذركير في الإمارات

تعتبر مذركير من العلامات التجارية الهامة في دولة الإمارات العربية المتحدة فالكثير من المواطنين يقومون بالتسوق والشراء من مذركير وبالأخص الأمهات، فالمتاجر أو المحلات حائزة على علامات ومقاييس هائلة فيوجد بهم ملابس متنوعة ومختلفة للأطفال والأم كالفساتين الواسعة للحوامل ولجميع المقاسات الخاصة ويوجد عباءات بتطريز وأشكال وألوان متعددة كما يوجد ملابس للرضع من ملابس داخلية وملابس للمنزل بجامات صغيرة وجوارب وحقائب وغيرها، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات مذركير في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أفضل محلات مذركير في الإمارات

محلات مذركير مشهورة في الإمارات فتم تأسيسها منذ سنوات لتوفير جميع الملابس المطلوبة للأطفال الصغار والأطفال لعمر إحدى عشر عاما، ومن أنواع الملابس والماركات البناطيل والفساتين والعباءات الصغيرة والجواكيت وبلوفرات ويوجد أيضا فساتين للزفاف وفساتين للسهرة وفساتين أخرى لحضور مناسبة سعيدة كعيد الميلاد والسبوع والأعياد المعروفة الصغير والكبير ويوجد في المحلات اكسسوارات متنوعة وأدوات تجميل صحية على الأطفال وبدون ضرر على البشرة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات مذركير في دولة الإمارات العربية المتحدة.

محل Mothercare 1

من أشهر المحلات في الإمارات والذي يضم تشكيلات هائلة من ملابس الأطفال للخروج وملابس للمنزل كالبجامات المميزة، ويوجد في المحل قسم خاص للأم من ملابس وحقائب ولوازم الرضع والشيالات الهامة وغيرها.

معلومات عن المحل

العنوان : Mall of the Emirates – inside Debenhams – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :‏‪+971 4 419 0164‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

محل Mothercare 2

ثاني محل من مذركير يحتوي على ملابس أطفال وتشكيلة رائعة وكبيرة ومميزة للحوامل وملابس للنوم لجميع مراحل العمرية للبنات والفتيات والأطفال، كما يوجد في المحل كراسي للسيارة خاصة للبيبي وشيالات وحقائب وجوارب وأحذية.

معلومات عن المحل

العنوان : The Dubai Mall – 2nd Floor – شارع المركز المالي– دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :‏‪+971 4 419 0337‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات مذركير في الإمارات
أفضل 3 محلات مذركير في الإمارات

محل Mothercare 3

من أكبر محلات مذركير ومتعدد الأقسام في الداخل فيوجد به ملابس للأولاد من جواكيت وبناطيل وقمصان وبدل للمناسبات صغيرة، وقسم لملابس الرضع مستلزماتهم الحقائب والملابس الداخلية والبجامات الصغيرة والبلوفرات.

معلومات عن المحل

العنوان :Mercato Centre – جميرا – جميرا ١ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :‏‪+971 4 419 0774‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى