أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات مستحضرات التجميل في جبل علي

أفضل 3 محلات مستحضرات التجميل في جبل علي

منطقة جبل علي بها الكثير من المحلات للتسوق وشراء الملابس والفساتين وشراء بدل الرجال كما يوجد أكبر محلات مستحضرات التجميل بها ماركات وأنواع كثيرة، فمن هذه الماركات فهي للبشرة ومنها للشعر وأفضل أنواع العطور للسيدات والفتيات والرجال وأنواع أخرى للأطفال ومستحضرات تجميل للأطفال ليس لها آثار جانبية لهم، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات مستحضرات التجميل في جبل علي.

أفضل محلات مستحضرات التجميل في جبل علي

يمكنكم التسوق وشراء مستحضرات التجميل بماركات لها أسم كبير فمنها هدي بيوتي ومنها ماركة فينتي بيوتي ومنها نوع آخر مجموعة سيفورا وبيكا وأنواع أخرى للشعر فهي أو نوع آخر معروف باسم أفيدا وجميع هذه الماركات مميزة والأسعار منها مرتفع ومنها الآخر منخفض في السعر ومنها متوسط في الأسعار، كما يوجد عطور لتشكيلة كبيرة والمفضلة للجميع، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات مستحضرات التجميل في جبل علي.

محل فلورمار

محل فلورمار من المحلات بمستحضرات التجميل الأول عالميا في دولة تركيا وتم افتتاح أكثر من مائة فرع في دول العالم، فمن هذه منتجات التجميل منتجات العناية بالبشرة ومنتجات أخرى للعناية بالشعر ومنتجات لتقوية الأظافر وأكسسوارات خاصة بالمكياج.

معلومات عن المحل

العنوان : الطابق الأرضي سيتي سنتر، منطقة جبل علي.

رقم الاتصال :5223 524 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

محل لايف ستايل

محل لايف ستايل ليس فقط لمستحضرات التجميل ولكنة يشمل أنواع كثيرة من المنتجات فمنها معطرات المنزل وديكورات المنزل وأنواع أخرى اكسسوارات ومنتجات حقائب، ويمتلك المحل تشكيلة كبيرة من ماركات عالمية لشركات لهم أسم لمستحضرات التجميل بالبشرة والشعر والجسم.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الشيخ صقر بن خالد القاسمي، جبل علي.

رقم الاتصال :2801 507 056

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساء إلى الساعة 11:00 مساء.

أفضل 3 محلات مستحضرات التجميل في جبل علي
أفضل 3 محلات مستحضرات التجميل في جبل علي

محل إكسبريشن ستايل

محل إكسبريشن ستايل يعتبر من المحلات الأكبر عالميا في بيع منتجات العناية بالبشرة ومنتجات التجميل من ماركات كبيرة كماركة ماكس فاكتور وماركة ريميل لندن وماركة شانيل وماركة ديور، ويوجد في المحل قسم خاص بالعطور للرجال وللنساء وللأطفال بأنواع مناسبة لهم.

معلومات عن المحل

العنوان : السفير هايبر ماركت شارع الملك فيصل، جبل علي.

رقم الاتصال :5817 551 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى