أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات مستلزمات أطفال في دبي

أفضل 3 محلات مستلزمات أطفال في دبي

تقع مدينة دبي في إمارة الإمارات العربية المتحدة وهي تعد وجهة رائعة للعائلات حيث توفر العديد من المحلات لبيع مستلزمات الأطفال والمنتجات اللازمة عالية الجودة، وتعتبر وجهة مثالية للمتسوقين الذين يبحثون عن مستلزمات أطفال متنوعة ومميزة حيث تشمل مجموعة واسعة من الأصناف مثل الملابس والأحذية ومستلزمات النوم والتغذية والألعاب والعربات والمستلزمات الأخرى التي يحتاجها الأطفال بسعر مناسب ومعقول، لذلك يبحث الكثير من الأمهات والآباء عن أشهر محلات لبيع مستلزمات الأطفال والألعاب والمعدات التي يحتاجها الأطفال منذ الولادة حتى سن مبكرة وبيع مجموعة واسعة من المنتجات الموثوقة والعلامات التجارية الشهيرة، وسوف نرشح لكم أفضل محلات مستلزمات أطفال في دبي.

 

أفضل محلات مستلزمات أطفال في دبي

يوجد العديد من أفضل المحلات المشهورة في الإمارات لبيع مستلزمات الأطفال بجودة عالية وسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل محلات مستلزمات أطفال في دبي.

محل الأطفال

يعتبر المحل وجهة شهيرة للأهالي حيث يقدم مجموعة متنوعة من الملابس والأحذية ومستلزمات النوم والتغذية والألعاب للأطفال والرضع بعلامات تجارية معروفة ومنتجات ذات جودة عالية، ويتم البيع بأسعار متوسطة ومعقولة تناسب الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان: يقع في Grand Parking Easy access – P8 – Cinema Parking – Dubai Mall, First Floor Centrepoint – P2 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل:+971526929201

أوقات العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اللوكيشن: يمكن الوصول إلى المكان من google maps عن طريق هذا الرابط

محل Babyshop

يعتبر متجر مميز ومتخصصًا في مستلزمات الأطفال حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تتناسب مع جميع إحتياجات الأطفال، بما في ذلك الملابس ومستلزمات الرعاية الشخصية ومستلزمات الأمومة وغيرها بجودة عالية.

معلومات عن المحل

العنوان: يقع في مول الامارات – Ground Floor, Entrance A – شارع الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل:+971559677558

أوقات العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر صباحا.

اللوكيشن: يمكن الوصول إلى المكان من google maps عن طريق هذا الرابط

محل الأطفال

يوفر المحل تشكيلة واسعة من المنتجات المتنوعة للأطفال والأمهات، بدءًا من الملابس ومستلزمات النوم وحتى الأثاث وعربات الأطفال، وتوفير منتجات عالية الجودة وتصاميم عصرية ترضي جميع الأذواق وبسعر مناسب.

معلومات عن المحل

العنوان: يقع في Ibn Batutta Mall, Persia Court, Ground Level – شارع الشيخ زايد – قرية جبل علي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل:+971559677694

أوقات العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

اللوكيشن: يمكن الوصول إلى المكان من google maps عن طريق هذا الرابط

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى