أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات مصممات فساتين في الرياض

أفضل 3 محلات مصممات فساتين في الرياض

لكل من تبحث عن إطلالة مميزة تخطف الأنظار ولا تشبه الآخرين في الشكل والتميز، فمحلات فساتين في مدينة الرياض قد وفرت ذلك وبكثرة لأفضل المصممات للفساتين التي تشبه أوروبا وفساتين أخرى ليس لها نفس الشكل والتصميم في جميع دول العالم كما يمكنكم تصميم فستان للخروج بالشكل المطلوب، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات مصممات فساتين في مدينة الرياض.

أفضل محلات مصممات فساتين في الرياض

للتألق بشكل فستان أنيق وفستان عصري ومميز لحضور به جميع المناسبات والحفلات ولتلبية الاحتياجات للشكل والتصميم للفستان فمن خلال مصممات فساتين في أكبر محلات، ومن هذه المصممات ملابس أخرى وعباءات للنساء للخروج وعباءات أخرى للمنزل، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات مصممات فساتين في مدينة الرياض.

محل أوبرا للملابس

محل أوبرا من المحلات للبحث عن فستان لم تجدينه في محلات أخرى فيوجد خبيرة لأخذ معلومات عامة لتفصيل الفستان المطلوب بالشكل والمقاس، فمن هذه المعلومات لون البشرة والطول للون المناسب الذي له معايير للفساتين المفضلة والجميلة كما يوجد في المحل اكسسوارات بأسعار مخفضة.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع العليا العام مارينا مول حي الملك فهد، مدينة الرياض 12273

رقم الاتصال : 00966593966018

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساء إلى الساعة 11:45 مساء.

محل بسمة الجزائري للأزياء

محل بسمة الجزائري يعتبر واحد من أشهر المحلات لوجود به مصممات للأزياء والفساتين للسهرة في المملكة، كما يوجد فروع كثيرة في الرياض فهو المركز الأول من بين المراكز التجارية فالوصول إليه من السهل جدا كما يوجد تصميم عالمي للفساتين فغرفة خاصة للمقاس والطول والفستان يتم تصميمه في مدة قصيرة يصل لأيام معدودة والأسعار تتراوح ما بين ثلاثة ألاف ريال سعودي إلى سبعة ألاف ريال سعودي ويرجع ذلك لنوع القماش.

معلومات عن المحل

العنوان : السليمانية، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :0500170450

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4:30 مساء إلى الساعة 10:30 مساء.

أفضل 3 محلات مصممات فساتين في الرياض

محل بوتيك غنج

محل بوتيك غنج أفضل المحلات للفساتين فيتوفر به موديلات راقية ومميزة ومناسب لجميع الأذواق، كما يوجد في المحل مصممين للأزياء العالمية كالفساتين الناقشة والتي تتراوح سعرها ما بين تسعمائة ريال سعودي إلى ثلاثة ألاف وخمسمائة ريال سعودي.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع العليا الورود، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :0530078787

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساء إلى الساعة 10:30 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى