أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات ملابس أطفال في دبي مول

أفضل 3 محلات ملابس أطفال في دبي مول

أكثر ما يشغل بال المواطنين ولغلاء الأسعار لكن يوجد أماكن تبيع ملابس ومنتجات بسعر رخيص ومنها أسعار متوسطة لجميع المراحل العمرية، فمن أهم الملابس توجد في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي محلات كبيرة ولها أسم مشهور يلجأ إليها المقيمين والقادمين من الخارج كمحل دبي مول والذي يتفرع له العديد من الأماكن في بعض المدن كمدينة أبوظبي ومدينة دبي، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات ملابس أطفال في دبي مول.

أفضل محلات أطفال في دبي مول

يمكنكم الذهاب إلى محلات ملابس الأطفال في أماكن بها ماركات أمريكية وماركات عالمية وماركات أوروبية من العديد من الأقسام للملابس كقسم خاص للملابس الداخلية، ويوجد قسم خاص لملابس البجامات لجميع الأعمار من أول سن المواليد إلى أكبر عمر والمقاسات المحيرة لعمر ١٥ عام فمن الملابس الفساتين والبناطيل والجواكيت والعباءات والسويت شيرت وتي شيرتات وجميع العاملين لهم سرعة في تلبية الطلبات والمساعدة في الاختيار، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات أطفال في دبي مول.

محل جونيور كوتور

لجميع محبين الموضة والأزياء وللباحثين عن ماركات عالمية للأطفال وذلك موجود في محل جونيور كوتور، فالمكان يوفر ملابس ومصممين للأزياء الخاصة بجميع الملابس فمن الماركات هي دي كي إن واي وماركة غيس وماركة كينزو وماركة موسكينو.

معلومات عن المحل

العنوان : بناية سي بي دي، شارع الشيخ زايد.

رقم الاتصال :2107 328 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

محل أبيركرومبي كيدز

المحل من أشهر العلامات التجارية لملابس الأطفال المريحة وبطريقة عصرية من ملابس النوم وملابس الخروج الأمريكية والماركات الحديثة والماركات الكلاسيكية.

معلومات عن المحل

العنوان : دبي مول، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :٩٧١٤٣٢٥٣٦٣٥

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

أفضل 3 محلات ملابس أطفال في الإمارات
أفضل 3 محلات ملابس أطفال في الإمارات

محل أوكايدي آند أوبايبي

المحل من أشهر المحلات والمتاجر لبيع ملابس الأطفال من الولادة إلى سن المراهقة، ويوجد للمحل العديد من الفروع بها علامات تجارية شهيرة وموثوقة والمحل به خط موضة عالمي في تصميم الملابس.

معلومات عن المحل

العنوان : دبي مول، مدينة دبي.

رقم الاتصال :٩٧١٤٤٣٤٣١٢٣

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى