أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات ملابس أطفال في عجمان

أفضل 3 محلات ملابس أطفال في عجمان

تفرح الكثير من الأمهات عند التسوق وشراء الملابس الجديدة للأطفال من الملابس الداخلية والملابس الخارجية والفساتين للأطفال والملابس الشتوية وجميع المستلزمات التي تحتاجها للطفل ومنها حوض الإستحمام وسرير للطفل وكرسي للسيارة، ويوجد أفضل محلات كبيرة تقوم بتوفير جميع الملابس والمستلزمات التي يحتاجها الأطفال من الرضاعة وجميع الأعمار وتكون الأسعار متوسطة ومميزة تناسب الجميع، وسوف نوضح لكم أفضل محلات ملابس أطفال في عجمان.

أفضل محلات ملابس أطفال في عجمان

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع ملابس الأطفال بسعر مناسب ومميز وخامة عالية، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس أطفال في عجمان.

محل بيبي شوب BABY SHOP

يعتبر محل بيبي شوب من أكبر المحلات التي تقوم ببيع جميع مستلزمات الاطفال من الملابس والسرير وكرسي السيارة وعجلة الأطفال والشامبو للشعر والإستحمام والأغطية، ويتم بيع مستلزمات الأطفال من عمر شهور إلى ١٢ عاما فيمكن الأم أن تتسوق وتختار ما يناسب أطفالها من المحل، ويوجد ملابس متنوعة للإناث والذكور بألوان مختلفة، وتكون الأسعار متوسطة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الطابق الأرضي، سيتي سنتر عجمان، شارع الاتحاد، الجرف 2.

رقم الهاتف للتواصل :7514 967 055

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

محل بيبي بووس BABY BOSS

تهتم الكثير من الأمهات بالبحث عن أفضل محل لبيع ملابس الأطفال بخامة رائعة وجودة عالية، ويوجد قسم خاص لبيع لعب الأطفال المسلية ومنها الدمي والسكوت والمسدسات وغيرها من الألعاب والملابس منها ملابس تناسب جميع أعمار الأطفال ومنها الملابس الداخلية والملابس الخارجية وبسعر متوسط ورمزي يناسب الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل خلف هايبر ماركت سفير، الجرف 2، عجمان.

رقم الهاتف للتواصل :7737 855 058

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الثانية عشر مساء.

أفضل 3 محلات ملابس أطفال في عجمان
أفضل 3 محلات ملابس أطفال في عجمان

محل سمارت بيبي SMART BABY

يقدم محل سمارت بيبي أفضل عروض طوال العام على جميع الملابس للأطفال بجميع الأعمار بجانب المستلزمات والإكسسوارات التي لا يمكن الإستغناء عنها ومنها الجوارب والقبعات والقفازات ومريلة الطفل حديثي الولادة وبيع فرشاة التعقيم، ويوجد قسم لبيع الأحذية بجلد طبيعي وبأسعار تناسب الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في سفير مول، النعيمية ٣، عجمان.

رقم الهاتف للتواصل :8884 746 06

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى