أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات ملابس أطفال ماركات للبيع في الإمارات

أفضل 3 محلات ملابس أطفال ماركات للبيع في الإمارات

دولة الإمارات العربية المتحدة يتميز بوجود محلات ومولات لبيع جميع مستلزمات الأطفال من ملابس بماركات عالمية وماركات أمريكية وماركات أوروبية، كما يوجد الكثير من المحلات لبيع أنواع الأقمشة المختلفة التي من خلالها يمكنكم عمل الملابس المتنوعة من الفساتين الأطفال وملابس النساء من عباءات والفساتين للخطوبة وفساتين للزفاف وفساتين للسهرة وبناطيل وجواكيت وبدل رجالي وسويت شيرتات بجميع المقاسات والأنواع، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات ملابس أطفال ماركات للبيع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أفضل محلات ملابس أطفال ماركات للبيع في الإمارات

من أهم وأكبر المحلات في دولة الإمارات العربية المتحدة ملابس للأطفال من ملابس داخلية وملابس للمنزل بجامات بجميع المقاسات والماركات، كما يوجد في دولة الإمارات شركات ومصانع خاصة بتوزيع الأجهزة الكهربائية والشركات مسؤولة عن عمل صيانة لجميع الأجهزة من ثلاجات وبوتاجازات ومكانس كهربائية ومكيفات وأفران وميكروويف والمزيد من المولات للملابس، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات ملابس أطفال ماركات للبيع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

محل ذا بيبي بوتيك

محل ذا بيبي بوتيك يوجد به الكثير من المنتجات ومتطلبات الطفل وجميع متطلباتهم من مستلزمات البيبي، وملابس للأطفال ماركات ومنتجات للاستحمام وأيضا منتجات التغذية وألعاب كبيرة وصغيرة وكتب ومقاعد وعربات وغيرها.

معلومات عن المحل

العنوان : دايموند بزنس سنتر أرجان، البرشاء جنوب.

رقم الاتصال :5455 580 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 6 مساء ويوم الجمعة مغلق.

محل كارترز

محل كارترز من المحلات الذي يتميز بوجود ملابس بماركات أمريكية شهيرة وملابس للرضع وللأطفال من جميع المقاسات، والملابس مصممة بطريقة فريدة وبطريقة عصرية من خامات في الجودة عالية.

معلومات عن المحل

العنوان : مول الإمارات، مدينة دبي.

رقم الاتصال :0108 545 056

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 محلات ملابس أطفال ماركات للبيع في الإمارات
أفضل 3 محلات ملابس أطفال ماركات للبيع في الإمارات

محل جست كيدينغ

محل جست كيدينغ يضم مستلزمات للمواليد الجديدة من عربات وملابس داخلية شتوية وملابس صيفية، ويوجد حقائب لوضع ملابس الرضع وحقائب لجميع الأعمار للبنات وقسم خاص لملابس الأولاد ومستلزمات الغذاء وكذلك الاستحمام.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع الشيخ زايد، بجانب حديقة الصفا، الصفا.

رقم الاتصال :6050 346 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى