أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات ملابس بالجملة ب5 ريال بالرياض

أفضل 3 محلات ملابس بالجملة ب5 ريال بالرياض

بالرغم من الزيادة العالية في الأسعار في كل يوم بجميع المنتجات والخدمات وبمبالغ عالية وضئيلة، فيبحث الكثير من المواطنين علي ملابس للرضع وللرجال وللنساء وللفتيات والأسعار قائمة لمحدودي الدخل من المواطنين كما يوجد منتجات وخامات عالية الجودة ومنتجات متنوعة من البناطيل والفساتين والأقمشة بالمتر يكون بخمسة ريال سعودي من الخامات العديد منها ويوجد في المحلات بنفس السعر تي شيرتات وأغطية للسرائر، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات ملابس بالجملة ب٥ ريال سعودي في الرياض.

 

اقرأ أيضًا:

أفضل محلات ملابس بالجملة ب5 ريال بالرياض

يمكنكم شراء ملابس بالجملة من أفضل الأنواع والتشكيلات المتنوعة وبسعر الجملة للتجار والذين لديهم مول ومحلات خاصة بهم يمكنهم الشراء من هذه المحلات للبيع بالسعر المناسب للمواطنين، كما يوجد في المحلات أنواع كثيرة من الأقمشة وبسعر خمسة ريال سعودي كقماش القطن وقماش الحرير والقماش الكتان وتفصيلها على أيدى مصممين من الأزياء وبسعر أيضا رخيص يتناسب مع القدرة المادية للمواطنين، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس بالجملة ب٥ ريال سعودي في الرياض.

محل أبو خمسه

محل أبو خمسة يوجد به أقسام متعددة فمنها ملابس بالجملة بخمسة ريال، ويوجد في المحل مستلزمات ورفائع صغيرة للمنزل وأدوات أخرى للنظافة من دورين وبكمية كبيرة وبالجملة وكماليات للمنزل وللمطبخ ويوجد ألعاب أطفال وأنواع أخرى بسعر خمسة ريال سعودي.

معلومات عن المحل

العنوان : الياسمين، طريق أنس أبن مالك، حي الرياض.‏
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

محل طلائع المشاهير للتخفيضات

محل طلائع المشاهير من المحلات الجميلة الكبيرة والرائعة لاحتوائه على العديد من الأقسام بها تخفيضات وعروض وبسعر قليل للمواطنين، فمن هذه المنتجات ملابس للأطفال ومكان مخصص لإحتياجات المنزل بها منتجات استهلاكية ومنتجات بلاستيكية ومنظفات.

معلومات عن المحل

العنوان : طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، الربوة، الرياض.
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٢ مساء إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 محلات ملابس بالجملة ب5 ريال بالرياض

محل سليمان بالوزير للكماليات

محل سليمان بالوزير لجميع الكماليات التي لها اقبال كبير من المواطنين من المنظفات ومستلزمات المنزل، ويوجد في المحل مواد بلاستيكية والأسعار تصل إلى خمسة ريال سعودي ويوجد في المحل مكان آخر لملابس النساء والأطفال وبسعر منخفض.

معلومات عن المحل

العنوان : آل عباد، الدريهمية، الرياض.
رقم الاتصال :+966 55 160 9785‬‏
أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١ مساء إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى