أماكن في قطر

أفضل 3 محلات ملابس تنكرية للأطفال في قطر

أفضل 3 محلات ملابس تنكرية للأطفال في قطر

تحب الأطفال جميع الشخصيات الكرتونية ويهتمون بتقليدهم بشراء الملابس التنكرية بجميع الشخصيات وتهتم المدارس والإحتفالات السنوية بإرتداء الأطفال الملابس التنكرية وأيضا في أعياد الميلاد لذلك تهتم الأمهات بإرضاء أطفالهم وإدخال الفرحة على قلوبهم بشراء أفضل ملابس تنكرية بالشخصية التي يفضلها ويحبها الطفل، ويوجد الكثير من المحلات الكبيرة التي توفر جميع الموديلات من الشخصيات والملابس التنكرية بجودة عالية وأسعار متوسطة تناسب الجميع، وسوف نوضح لكم أفضل محلات ملابس تنكرية للأطفال في قطر.

أفضل محلات ملابس تنكرية للأطفال في قطر

يوجد العديد من المحلات المميزة التي تهتم ببيع ملابس الأطفال والتنكرية بسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس تنكرية للأطفال في قطر.

محل بارتي ستور

يوفر المحل جميع مستلزمات الأطفال من الملابس بالشخصيات التنكرية التي تبحث عنها الأطفال بجميع المقاسات والألوان الرائعة فهي تتميز بالجودة القطنية والماركة العالمية، ويوجد فريق متميز يقدم أفضل خدمة مهذبة وتكون الأسعار مرتفعة ومتوسطة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Qmall Building No. 103 Zone 51 Street 253 Floor No. 1، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97455576742

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

محل Violet Costumes and Decorations Qatar – Allilaki Event

هو من أفضل المحلات الرائعة والمميزة التي تقدم بيع جميع الملابس التنكرية بأشكال متنوعة ومختلفة لتناسب جميع الأطفال بمقاسات وألوان رائعة، ويتم البيع بسعر رخيص ورمزي ويتميز صاحب المحل بتقديم معاملة راقية ومهذبة مع العملاء.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97466348620

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

أفضل 3 محلات ملابس تنكرية للأطفال في قطر
أفضل 3 محلات ملابس تنكرية للأطفال في قطر

محل Kidsland Trading

يعتبر محل كيدز لاند من أشهر المحلات لبيع جميع ملابس الشخصيات التنكرية ومنها سوبر مان وسبيدر مان وهارك وبات مان وغيرها من الشخصيات التي يبحث عنها الكثير من الأمهات لأطفالهم ليوم الميلاد وحفلات المدارس وجميع المناسبات وبأسعار تناسب الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97430001912

أوقات العمل : من يوم السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى التاسعة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الثالثة عصرا إلى التاسعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى