أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات ملابس حديثي الولادة في دبي

أفضل 3 محلات ملابس حديثي الولادة في دبي

تعتبر مدينة دبي يوجد بداخلها الكثير من المحلات لبيع ملابس لجميع المراحل العمرية من حديثي الولادة إلى أكبر مراحل العمر وبخامات وأنواع رائعة، كالفساتين والبلوزات الجميلة للأطفال وللرضع والعباءات والجلابيات وكذلك جلابيات خاصة بالرجال بألوان مميزة منها الأسود ولون البني ولون الأبيض بشكل مختلف وملابس للنساء من العباءات والتي شيرتات وملابس داخلية كما يحظى المواليد بوجود لهم جميع المستلزمات الخاصة بهم، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات ملابس حديثي الولادة في مدينة دبي.

أفضل محلات ملابس حديثي الولادة في دبي

يتردد في كثير من المولات والمحلات سياح ومواطنين قادمين من جميع البلاد العربية والأجنبية فيتوجهون بالأكثر إلى المولات والمحلات لشراء ملابس ومستلزمات للأم وللطفل أيضا، فيوجد أماكن مخصصة لهذه الأنواع والخامات جميعها بأعلى الخامات الأمريكية والخامات الأوروبية والبعض منها بالخامات المحلية كما يوجد أقمشة بجميع الألوان لعمل ملابس رجالي وملابس أطفالي وملابس نسائي من فساتين سهرة وفساتين للزفاف وفساتين للرضع وفساتين للخروج وعمل المقاس والطول الصح، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات ملابس حديثي الولادة في مدينة دبي.

محل مامز آند بمبز

عند القيام بالبحث عن محلات لبيع مستلزمات حديثي الولادة فمحل مامز آند بمبز فيوجد به اقسام، ومن القسم لملابس حديثي الولادة وأدوات لازمة ومستلزمات للبيبي وللمراحل العمرية ومكان خاص لمستلزمات الحوامل من فساتين وحقائب وملابس أخرى مريحة.

معلومات عن المحل

العنوان : تايمز سكوير سنتر، شارع الشيخ زايد، القوز.

رقم الاتصال :8677 282 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

محل مذركير

يعتبر محل مذركير من أهم المحلات لبيع جميع مستلزمات الرضع من ملابس ومستلزمات الأطفال، كما يو في المحل مستلزمات للنظافة وللاستحمام ومنتجات أيضا خاصة بالرضاعة للأمهات وألعاب أطفال وحقائب.

معلومات عن المحل

العنوان : دبي مول، مدينة دبي.

رقم الاتصال :0337 419 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 محلات ملابس حديثي الولادة في دبي
أفضل 3 محلات ملابس حديثي الولادة في دبي

محل الأطفال

من أوائل المحلات لشراء ملابس لحديثي الولادة فهو محل الأطفال الأشهر والأكبر في مدينة دبي، ويوجد في المحل جميع مستلزمات الأطفال والأم وأدوات السلامة وبأسعار رائعة.

معلومات عن المحل

العنوان : دبي آوتليت مول، شارع دبي – العين.

رقم الاتصال :0946 647 052

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى