أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات ملابس رياضية الرياض

أصبحت الرياضة ركيزة أساسية في الحياة اليومية، فقد ازداد الوعي بأهميتها؛ وذلك بالتزامن مع اهتمام المملكة بتطويرها وتوفير النوادي وصالات الألعاب الرياضية المختلفة بجانب التشجيع على ممارستها، هذا وتحتاج الرياضة إلى ملابس مريحة لذا نقدم لكم افضل محلات ملابس رياضية الرياض، حيث يمكنكم شراء كل ما تحتاجونه من خلالها بفضل جودة منتجاتها العالية واهتمامها بتلبية كل ما يريده العملاء.

أفضل 3 محلات ملابس رياضية الرياض
أفضل 3 محلات ملابس رياضية الرياض

محلات ملابس رياضية الرياض

تختلف الملابس الرياضية حسب الهدف الذي صنعت له، فمنها ما هو خفيف مثل ملابس السباحة ومنها ما هو ضيق مثل ملابس الجمباز، أو ملابس قطنية فضفاضة تتكون من قطعتين حتى تمتص العرق وتساعد على الحركة بحرية مثل ملابس كرة القدم:

أسماء بعض المحلات الخاصة بالملابس الرياضية

سنتعرف فيما يلي على أسماء بعض محلات الملابس الرياضية التي يستطيع أي شخص اقتناء ما يلزمه منها بثقة كبيرة، إضافة إلى جودة المنتجات المتاحة لديهم، والتي لها الكثير من المميزات سالفة الذكر، وهذه المحلات نذكر منها: 

  • محلات غرناطة للرياضة: يرجع تأسيس محلات غرناطة للملابس الرياضية إلى عام 1976، وتم تصنيفها بأنها من أفضل الأماكن التي يمكن شراء أي منتجات رياضية منها بسعر ممتاز، ويبلغ عدد فروعها بالمملكة نحو 31 فرعاً.
  • يقع عنوان المحلات في منطقة الوادي الدائري الشمالي، الرياض 13313، ويبدأ العمل في كل أيام الأسبوع في تمام العاشرة والنصف صباحاً حتى الحادية عشر مساءاً، أما عن يوم الجمعة فيبدأ العمل من الرابعة مساءاً حتى الحادية عشر مساءاً.
  • محل الشمس والرمال للرياضة: هو عبارة عن سلسلة متاجر كبيرة تنتشر في الشرق الأوسط بأكمله، وتوفر مجموعة من أفضل العلامات التجارية المتنوعة، حيث يمكن شراء الملابس والأدوات الرياضية.
  • جميع أدوات اللياقة البدنية فضلاً عن منتجات الحياة العصرية بأسعار تنافسية رائعة، مقرها في العقيق، الرياض 13511، يبدأ العمل من التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر مساءاً، ويوم الجمعة يبدأ العمل من الثانية مساءاً حتى الحادية عشر مساءاً.
  • محل الفالح للرياضة: هو من الأسماء الرائدة في عالم المستلزمات الرياضة بالمملكة، يرجع تأسيسه إلى عام 1957، وتنتشر فروعه في 22 محافظة، ويتوافر بهذا المتجر كل ما يحتاجه محبي الرياضة من ملابس وأدوات تناسب كل الأذواق.
  • يقع على طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الياسمين، الرياض 13322، يبدأ العمل من التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر مساءاً، عدا يوم الجمعة يكون العمل من تمام الرابعة حتى الحادية عشر والنصف مساءاً.
  • شركة ملابس نايك: هي أشهر الماركات العالمية الغنية عن التعريف، إذ تعتبر من أكبر الشركات التي تنتج أجود الملابس الرياضية المناسبة للرجال، كما توفر ملابس رياضية مميزة للأطفال في مختلف الأعمار فضلاً عن الأحذية الرياضية.
  • توفير الكثير من الأغراض الخاصة بالرياضة أو صالات الجيم، العنوان: يوجد في طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، الرياض، يبدأ العمل يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر مساءاً.

تتنوع متطلبات الجيم والأماكن الرياضية حسب نوع الألعاب التي يرغب فيها اللاعبين، أو المتدربين، حيث أن لكل لعبة أو مجموعة من التمارين ملابس معينة خاصة بها، نجد أن هناك بعض الماركات العالمية توفر كل ما يحتاجه الشخص لرياضاته المختلفة.

تتميز البراندات العالمية بالعديد من المميزات والتي تساعد على حصولها على أعلى التقييمات، ولكن لابد من الحذر من اختيار بعض الأنواع المقلدة والتي لا تتفق مع المواصفات العالمية والجودة، ولم نكن نضمن جودتها أو خامتها، وبالتالي فإن الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على المميزات التي تقدمها هذه المحلات الرياضية الكبيرة يستطيعون بسهولة الحصول على كل ما يرغبون في اقتنائه من هذه الأماكن المميزة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى