أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات ملابس رياضية مقاسات كبيرة بالرياض

أفضل 3 محلات ملابس رياضية مقاسات كبيرة بالرياض

يشتهر في المملكة العربية السعودية وفي الشرق الأوسط ودول العالم ممارسة الرياضة والجري للحفاظ على الصحة ولرفع المناعة للإنسان، ولكن عند القيام بذلك يتم البحث عن محلات لبيع ملابس كالبجامات الرياضية وبجميع المقاسات من ميديم إلى أكثر من ذلك في أشهر المحلات والمولات التي تعرض ملابس بها أسم كبير في الشراء وحول جميع العالم العربي، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات ملابس رياضية مقاسات كبيرة في مدينة الرياض.

أفضل محلات ملابس رياضية مقاسات كبيرة في الرياض

يكثر في مدينة الرياض محلات لبيع ملابس الرياضة بمقاسات كبيرة للنساء وللرجال، فمن أفضل وأكبر وأهم الماركات هي التي توجد في الرياض لزيادة عدد الملابس الهائلة للشراء منها دون انتهاء الكمية ولوجود جميع المقاسات الذي يبحث عنها المواطنين والتي تم البحث عنها في المدن الأخرى والمحلات فلم توجد والخامات عالية وبجميع الموديلات والألوان والأشكال فمن الموديلات الأمريكية وموديلات تركية وموديلات لشركات كبيرة ومشهورة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس رياضية مقاسات كبيرة في مدينة الرياض.

محل بدر

محل بدر من المحلات المعروفة التي تعرض منتجات تناسب الجميع وبأسعار مناسبة ومعتدلة فيوجد ملابس رياضية بخامات عالية وبقماش مريح، ومن هذه الملابس تناسب الكبار والأطفال وبجميع الألوان.

معلومات عن المحل

العنوان : حي الزهرة شارع بديع الزمان الرياض 12986.

رقم الاتصال :966555119692

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

محل الركن الرياضي

محل الركن الرياضي من أهم وأكبر المراكز لبيع الملابس الرياضية الشهيرة كشركة نايك وشركة اديداس وشركة ريبوك وشركة بوما، فيتوفر بهم جميع المقاسات وهي أزياء عالمية ورياضية.

معلومات عن المحل

العنوان : JPW9+X3P منطقة العمل الرياض 12643.

رقم الاتصال :966548908001

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 محلات ملابس رياضية مقاسات كبيرة بالرياض

محل جو سبورت

محل جو سبورت من المتاجر الكبيرة والحديثة داخل مدينة الرياض فلها تقييمات عالية في بيع الملابس الرياضية، فالمحل يقدم هدايا وعروض للعملاء على جميع المشتريات فلديهم أزياء رياضية بالأخص الأطفال سواء بنات أو أولاد ويوجد ملابس رياضية للرجال والنساء.

معلومات عن المحل

العنوان : حي غرناطة الطريق الدائري الشرقي الفرعي، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :966253493311

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ ونصف صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى