أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 محلات ملابس شباب في جدة

أفضل 3 محلات ملابس شباب في جدة

يهتم الكثير من الشباب بإختيار أفضل الملابس الجاهزة من الكاجوال والكلاسيك بموديلات حديثة وشراء الأحذية والساعات وجميع المستلزمات اللازمة التي يحتاجها الجميع من الشباب والرجال ليكون في أفضل مظهر فهو يعبر عن شخصيته ويناسب للعمل اليومي والتنزه وغيرها من المناسبات والمشاوير اليومية، ويوجد الكثير من محلات بيع ملابس الرجال والشباب بسعر مناسب في جدة، وسوف نوضح لكم أفضل محلات ملابس شباب في جدة.

أفضل محلات ملابس شباب في جدة

تم إفتتاح الكثير من محلات بيع الملابس للرجال بموديلات وتصميمات عالمية وبسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس شباب في جدة.

محل شباب الجينز

يعتبر محل شباب الجينز من أفضل المحلات التي يوفر جميع طلبات الشباب من جميع أنواع الملابس من البنطلونات الجينز والقمصان وأطقم كاجوال وكلاسيك بتصميمات متنوعة وحديثة تناسب جميع الأذواق حيث يهتم الشباب بشراء أفضل الملابس بجودة عالية ليكون في مظهر مميز، وتكون الأسعار بتخفيضات طوال العام.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في الخالدية، جدة 23423، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966126929487

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الثانية ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الحادية عشر مساء.

محل خطوة الشباب

يمكن الذهاب والتسوق من محل خطوة لشراء أفضل الملابس الرجالية والشباب حيث يوفر جميع التصميمات والملابس الجاهزة من التيشرتات بجميع الألوان والمقاسات وبموديلات عالمية ومستوردة، ويوجد فريق من الموظفين محترفين في مساعدة العملاء في شراء الملابس المناسبة ويتم البيع بسعر مناسب.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في أبو العلاء المعري، البوادي، جدة 23443، السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966554326778

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الثانية ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الثانية عشر مساء.

أفضل 3 محلات ملابس شباب في جدة
أفضل 3 محلات ملابس شباب في جدة

محل أحلى شباب للإسبورات

هو من أشهر المحلات حيث يوفر أفضل فريق من العاملين لمساعدة الزبائن في الشراء والإقناع بما يناسبه من جميع الملابس الكاجوال وغيرها ومنها موديلات صيفية وشتوية وبأسعار معقولة تناسب جميع العملاء.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في حراج سوق الصواريخ الدولي، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل :+966593734028

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى