أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات ملابس صناعية في أبوظبي

أفضل 3 محلات ملابس صناعية في أبوظبي

دولة الإمارات العربية المتحدة بها الكثير من المصانع لبيع الملابس من جميع الأنواع للرجال وللنساء وللأطفال والمقاسات كثيرة ومتوفرة منها المقاسات المحيرة الصغيرة ومقاسات كبيرة تصل إلى أربعة اكس لارج، ويوجد أنواع بتصميمات عالمية وأكثر صيحات الموضة فيذهب إلى دولة الإمارات ولجميع المدن بها مدينة أبوظبي وعجمان ودبي والشارقة للعمل بها وللتسوق ويوجد معارض لبيع سيارات مستعملة وأخرى جديدة من أحدث الأنواع كنوع بي إم دبليو ونوع مرسيدس ونوع آخر بيجو وأنواع صينية وأمريكية كما يوجد محلات لبيع اكسسوارات للبنات والفتيات والنساء، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات ملابس صناعية في مدينة أبوظبي.

أفضل محلات ملابس صناعية في أبوظبي

تتنوع مدينة أبوظبي بالتعدد في المحلات والمولات للملابس الحديثة وبأفضل الماركات فهم يطلبون من الكثير من المصانع للشراء منهم بسعر الجملة والبيع بعد ذلك بسعر مناسب لجميع فئات المجتمع، ويوجد محلات في أبوظبي متخصصة لبيع الأقمشة من أنواع متعددة فمنها القطن ومنها التل والجوبير وغيرها الكثير ومولات لبيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية الهامة منها محضر الطعام والأفران والميكروويف والمكنسة الكهربائية والغسالات والثلاجات والبوتاجازات وجهاز لتحضير القهوة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس صناعية في مدينة أبوظبي.

محل مشغل الفن الاماراتي للملابس

محل مشغل الفن يتميز بوجود أحدث الملابس العالمية المميز فمنها تصدير إماراتي ومنها تصدير مصري، ويوجد قسم في المحل لبيع الملابس الداخلية لجميع الأقسام لكلا من النساء والرجال والأطفال.

معلومات عن المحل

العنوان  : 76 شارع عمرو بن العاص – عجمان الصناعية 1 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :‏‪+971 6 743 5258‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٢ صباحا بعد منتصف الليل.

محل ست الحبايب لتجارة الملابس الجاهزة

محل ست الحبايب لتجارة الملابس الجاهزة يوجد به ملابس داخلية بأشهر الشركات العالمية فمنها شركة قطونيل التي تصدر الأنواع لجميع بلاد العالم، وملابس للأطفال من فساتين وسويت شيرت وجواكيت.

معلومات عن المحل

العنوان  : 9FJJ+9QH – عجمان الصناعية 1 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :‏‪+971 55 101 5372‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ ونصف صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 محلات ملابس صناعية في أبوظبي
أفضل 3 محلات ملابس صناعية في أبوظبي

محل عجمان للملابس

يوجد في المحل الكثير من الملابس للرجال والنساء والأطفال وبأحدث الأنواع من ملابس المنزل وملابس الخروج وبأسعار مميزة ورخيصة.

معلومات عن المحل

العنوان  : 9FHG+3H2 – عجمان الصناعية 2 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :‏‪+971 6 748 0924‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى