أماكن في قطر

أفضل 3 محلات ملابس مقاسات كبيرة للرجال في قطر

أفضل 3 محلات ملابس مقاسات كبيرة للرجال في قطر

يهتم الكثير من المحلات بيع جميع مستلزمات الرجال من الملابس والإكسسوارات والأحذية بجميع المقاسات وبجودة عالية لتناسب جميع العملاء حيث يهتم الرجال بإختيار أفضل الملابس الخارجية لتناسب العمل والتنزه، ويوجد أكبر محلات مشهورة تقدم أفضل الملابس للرجال والنساء بمقاسات كبيرة بجميع الألوان وبأسعار متوسطة تناسب الجميع، وسوف نوضح لكم أفضل محلات ملابس مقاسات كبيرة للرجال في قطر.

أفضل محلات ملابس مقاسات كبيرة للرجال في قطر

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع ملابس رجالية بمقاسات كبيرة وبموديلات عالمية، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات ملابس مقاسات كبيرة للرجال في قطر.

محل Naseej mall of Qatar

يعتبر المحل من أفضل وأكبر المحلات في قطر لبيع ملابس الرجال بمقاسات كبيرة تناسب جميع الزبائن ويوجد أحذية وجميع المستلزمات اللازمة ومنها الملابس الداخلية بجودة عالية وبأسعار مخفضة ورائعة لتناسب الجميع، ويوجد فريق محترف من الموظفين يقدمون خدمة راقية وبشوشة والمساعدة في إختيار الملابس المناسبة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Street 373, Mall of Qatar قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444410072

محل البوم للمستلزمات الرجالية

هو محل كبير لبيع ملابس الرجال الداخلية والخارجية والأحذية بجميع الموديلات بماركة وخامة رائعة ويوجد بيع النعال الطبي بجانب بيع البخور والعود وغيرها من المستلزمات اللازمة للرجال وبأسعار تنافس الجميع.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في شارع اللقطة، اللقطة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97433446868

أوقات العمل : من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى العاشرة والنصف مساء / ويوم الجمعة من الرابعة عصرا إلى العاشرة والنصف مساء.

أفضل 3 محلات ملابس مقاسات كبيرة للرجال في قطر
أفضل 3 محلات ملابس مقاسات كبيرة للرجال في قطر

محل R&B Gharafa

هو من أكبر متجر لبيع الملابس للرجال والنساء والأطفال بتشكيلات رائعة ومميزة لتناسب جميع الأذواق ويوجد خصومات كبيرة تصل إلى النصف على جميع الملابس في المتجر، ويوجد ملابس بمقاسات كبيرة للرجال وبيع الأحذية بجميع المقاسات وأفضل فريق متعاون لتقديم خدمة مميزة وسريعة للزبائن.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 8FF8+X5C، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97474785190

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى