أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات وكلاء مستحضرات التجميل في الإمارات

أفضل 3 محلات وكلاء مستحضرات التجميل في الإمارات

الكثير من الفتيات والسيدات لهم اختلاف وميول وحيرة في نفس الوقت في اختيار أفضل أنواع مستحضرات تجميل للبشرة وذو ماركات عالية للحفاظ علي الوجه و دون الظهور بشكل غير ملائم للمواطنين، فيوجد الكثير من المحلات بها وكلاء مستحضرات التجميل لاختيار الأفضل والأنسب للبشرة فالأنواع كثيرة وبأسعار مختلفة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل وكلاء مستحضرات التجميل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أفضل وكلاء مستحضرات التجميل في الإمارات

يمكنكم الاستعانة بوكلاء مستحضرات التجميل في إحدى المحلات لاختيار نوع مناسب للشعر وعلاجه ونوع يناسب البشرة فجميع الفتيات يختلف لديهم نوع البشرة فمنها الفاتح ومنها البشرة الدهنية ومنها البشرة العادية، ويوجد في المحلات أنواع كثيرة من العطور بأسماء متعددة من الشركات التي تقوم بتصنيع العطر ولكل مواطن ذوق واختيار مختلف عن الثاني، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات وكلاء مستحضرات التجميل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

محل سيفورا

محل سيفورا يعتبر من المحلات التي بها أفضل وأعلى أنواع الماركات لجميع عشاق المكياج ومستحضرات التجميل فتم تأسيسه عام 1969 م ولأول مرة في دولة فرنسا وبعد ذلك أصبح له فروع في أماكن حول الوطن العربي ومنها دولة الإمارات، والمحل يوفر مستحضرات للتجميل متعددة فمنها للعناية بالبشرة ومنها عطور ومستحضرات للشعر وبأشهر الماركات المختصة والعالمية.

معلومات عن المحل

العنوان : الطابق الأرضي ميغا مول، دولة الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :6300 545 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

محل ماك

محل ماك واحد من أهم المحلات التي يختارها المواطن لشراء أجمل أنواع من مستحضرات التجميل وبأشهر الشركات العالمية التي تصدر هذه المستحضرات، فمن هذه الأنواع خاصة بالعناية الشعر وعناية البشرة فجميع المواد ليس لها آثار جانبية فإنها الأفضل في الشراء والاستخدام.

معلومات عن المحل

العنوان : الطابق الأرضي صحارى سنتر، دولة الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :5879 531 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساء إلى الساعة 8:00 مساء.

أفضل 3 محلات وكلاء مستحضرات التجميل في الإمارات
أفضل 3 محلات وكلاء مستحضرات التجميل في الإمارات

محل مكياجي

محل مكياجي من أشهر العلامات التجارية في بيع أكبر مستحضرات التجميل للفتيات وللسيدات وبجودة و من الخارج من أوروبا، فمن هذه الماركات للشعر ومنها للبشرة وأفضل أنواع العطور وأنواع وتشكيلة كبيرة من الإكسسوارات للمكياج.

معلومات عن المحل

العنوان : الطابق الثاني ميغا مول، دولة الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال :3579 574 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى