أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 مخيمات صيفي للأطفال في دبي

أفضل 3 مخيمات صيفي للأطفال في دبي

يوجد الكثير من أماكن الترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة فمنها مخيمات في فصل الصيف فلها إقبال كبير من الأهالي والأطفال، فتساعد المخيمات في تطوير المهارات الجسدية والفكرية للأطفال بالطريقة المطلوبة للدراسة والتركيز بشكل جيد وتعزز أيضا العديد من الصدقات خارج العائلة أو المدرسة ويملأ المخيم وقت الصيف للأطفال بدلا من الفراغ واللعب بالجوال أو مشاهدة التليفزيون لذلك يتم تسجيل الأطفال في المخيمات لتكون اجازة مفيدة وممتعة في نفس الوقت، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مخيمات صيفي للأطفال في مدينة دبي.

أفضل مخيمات صيفي للأطفال في دبي

عند دخول فصل الصيف فالكثير من الآباء والأمهات يبحثون عن أماكن لقضاء وقت ممتع كالمخيمات الصيفية، كما يوجد العديد من مراكز التدريب كالنوادي والأكاديميات والاشتراك في إحدى الألعاب الرياضيات فمنها الكاراتيه و الكونغوفو ورياضة السباحة وكرة القدم خاصة بالنساء وأماكن للرجال وللأطفال فالرياضيات تقوي الجسم وترفع المناعة للطفل للبعد عن الأمراض الكثيرة المنتشرة في ذلك العصر الحديث، وسوف نقدم لكم أفضل 3 مخيمات صيفي للأطفال في مدينة دبي.

مخيم بيلدينج بلوكس

مخيم بيلدينج بلوكس من أفضل وأهم المخيمات في مدينة دبي بالإضافة إلى الحضانة الخاصة بهم فهي توفر للطفل تجربة ممتازة وفريدة، كما تضم أعمار الطفل من ثلاثة سنوات إلى ستة سنوات ويشمل تعليم العلوم والطبخ واللياقة البدنية والأشغال اليدوية.

معلومات عن المخيم

العنوان : مبنى G11، موتور سيتي.

رقم الاتصال :7478 534 056

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 7 ونصف صباحا إلى الساعة 6 مساء ويوم الجمعة والسبت مغلق.

مخيم ويللو

مخيم ويللو من الأماكن الصيفية للأطفال كما تستضيف بالتعلم والمرح فذلك ما يبحث عنه الأطفال للكثير من الأنشطة كالصالات الرياضية، والرحلات الميدانية والموسيقي والعروض السحرية والمزارع الحيوانية.

معلومات عن المخيم

العنوان : فيلا 75، شارع 9C، أم سقيم 2.

رقم الاتصال :9575 770 050

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 7 مساء.

أفضل 3 مخيمات صيفي للأطفال في دبي
أفضل 3 مخيمات صيفي للأطفال في دبي

مخيم أوديسي

يعتبر ذلك المخيم موجود في حضانة أوديسي فهو من أفضل الحضانات المبني والتصاميم الداخلية رائعة، كما أن المكان مجهز بالكثير من الوسائل والفعاليات لتوفير راحة الطفل كما يعمل على تطوير مهارات مختلفة.

معلومات عن المخيم

العنوان : فيلا 26، أم سقيم.

رقم الاتصال :3448 520 056

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى