أماكن خدمات

أفضل 3 مراكز تبني القطط في أبوظبي

أفضل 3 مراكز تبني القطط في أبوظبي

تعتبر مدينة أبوظبي من أفضل المدن العربية التي تقدم جميع الخدمات المميزة من المحلات التجارية والمولات والسوبر ماركت ومحلات بيع مستلزمات المنزل وغيرها من الخدمات اللازمة لكل منزل، حيث تم إفتتاح العديد من المراكز الكبيرة لبيع الحيوانات الأليفة وبيع مستلزمات الحيوانات الأليفة وإفتتاح العديد من مراكز تبني الحيوانات الأليفة للعناية بهم وتدريبهم وتوفير جميع التطعيمات اللازمة وتوفير لهم مسكن خاص وغيرها من الخدمات اللازمة للحيوانات الأليفة، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل مراكز تبني القطط في أبوظبي.

أفضل مراكز تبني القطط في أبوظبي

تم إفتتاح العديد من مراكز تبني الحيوانات الأليفة من الكلاب والقطط بجميع أنواعها وتقديم لهم جميع الخدمات اللازمة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مراكز تبني القطط في أبوظبي.

مركز Pet Care Center

هو من أفضل وأبرز المراكز للعناية بالحيوانات الأليفة مثل القطط والكلاب وتقديم جميع التطعيمات والأدوية اللازمة بأفضل أطباء وعاملين محترفين يقدمون أفضل خدمة سريعة وممتازة والرعاية الكاملة لجميع الحيوانات، وهي من أنظف المراكز الكبيرة في الإمارات.

معلومات عن المركز

العنوان : يقع المركز في مطار أبو ظبي الدولي – Abu Dhabi Falcon Hospital Near the – طريق سوِيحَان – الشامخة – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97125755155

أوقات العمل : من يوم الأحد إلى يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة السادسة مساء / ويوم السبت مغلق.

مركز كلاود 9 للعناية بالحيوانات الأليفة

هي من أشهر المراكز التي حصلت على إعجاب وثقة جميع العملاء حيث يوجد أطباء بشوشة تقدم خدمة ممتازة من الكشف على الحيوانات الأليفة وتقديم لهم الرعاية الكاملة ويوجد عاملين لاستقبال الحيوانات والرد على جميع الإستفسارات، ويوجد مكان مخصص للعناية بالطيور والسلاحف ومكان مخصص للقطط والكلاب ويوجد صالون للحلاقة وغيرها من الخدمات المميزة في المركز.

معلومات عن المركز

العنوان : يقع المركز في Villa 72, 23rd Street A – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97125564111

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

أفضل 3 مراكز تبني القطط في أبوظبي
أفضل 3 مراكز تبني القطط في أبوظبي

مركز Abu Dhabi Animal Shelter

هو مركز مخصص لمأوى الحيوانات وتجهيز لهم جميع الخدمات من العناية الكاملة بالتطعيم والإستحمام والأدوية اللازمة وتجهيز لهم سكن خاص بعاملين محترفين في المركز لهم خبرة كبيرة في تربية الحيوانات والعناية بهم.

معلومات عن المركز

العنوان : يقع المركز في طريق سوِيحَان – الشامخة – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97125755155

أوقات العمل : من يوم الأحد إلى يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الخامسة مساء / ويوم الأحد مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى